الجنوب العربي

انتقالي حريضة يقيم مشروع الطبيب الزائر الثاني بالمديرية

كريتر نيوز/حصرموت-حريضة

برعاية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي دشن رئيس الهيئة التتفيدية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة الأستاذ/صالح باداؤد صباح اليوم الخميس بمعية عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المناضل/جمعان بن جسار المري وحضور مدير مستشفى حريضة العام الدكتور /عبدالله باعشر مشروع الطبيب الزائر الثاني في تخصصات الأنف والاذن والحنجرة والمسالك البولية والأطفال.

وخلال حفل التدشين الذي جرى بمستشفى حريضة العام بمدينة حريضة عاصمة المديرية تحدث عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة مرحبا بالاطباء مقدما شكره لسيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على اهتمامه ودعمه للقطاع الصحي بالمديرية متمنيا ان يستفيد المواطنين من مثل هكذا بعثات طبية.

من جهته تحدث مدير المستشفى شاكرا القيادة المحلية لانتقالي حريضة على تبني مثل هذه المشاريع والتي تهدف الى التخفيف على مواطني المديرية في ظل هذه الظروف الصعبة مبدئا استعداد إدارة المستشفى لكل مامن شانه خدمة اهالي المديرية في قطاع الصحة مطالبا المواطنين بالتسجيل وانتهاز الفرصة للاستفادة من هذه البعثة.

حضر التدشين الأخ/صالح باسهل مدير الإدارة المالية والاخ/خالد نصير مدير إدارة الشباب والطلاب والاخ/عمر داؤود مدير الادارة التنظيمية والاستاذ /فؤاد بن بشر مدير الادارة الاعلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى