الجنوب العربي

برعاية #انتقالي_المنصورة .. مدارس الراشد تحتفل بذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

اقامت مدارس الراشد النموذجية في المنصورة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مهرجانا ثقافياً وفنيا وتكريمياً رائعا، احتفالا بالذكرى الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وفي الفعالية التي حضرها الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة، بدأ الحفل بايات مرتلة من الذكر الحكيم، ثم عزف النشيد الوطني الجنوبي .

والقيت خلال الاحتفالية عدد من الكلمات المعبرة عن اهمية هذه المناسبة من قبل إدارة المدرسة ، كما القى الحريبي كلمة، نقل من خلالها تحيات وتهاني قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، للجميع، بهذه المناسبة الخالدة، شاكرٱ إدارة وطاقم تدريس وطلاب مدرسة الراشد النموذجية على هذه الاحتفالية المميزة.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية والاناشيد الوطنية الثورية الحماسية والرقصات الفلكلورية التراثية المميزة التي قدمها زهرات وبراعم المدرسة، حيث نالت استحسان واعجاب ورضى جمهور الحضور الذي تفاعل معها كثيرا .

وعقب ختام الفقرات الفنية تم تكريم مدير ووكلاء ومشرفي الانشطة بالمدرسة من قبل قيادة المجلس وإدارة المدرسة.

حضر الاحتفالية الاستاذ نبيل عبدالحميد نائب مدير عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن والاستاذ محمد الراشد مدير عام مدارس الراشد ومدير الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي الاستاذ نبيل ابوبكر ورئيس اللجان المجتمعية بالمنصورة واعضاء الهيئة التنفيدية بانتقالي المديرية وبعض كوادر المجلس المحلي وجمع غفير من الكوادر التربوية واولياء امور الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى