الجنوب العربي

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض نشاط القيادة المحلية بالمعلا “يناير ــ اكتوبر 2021م”

كريتر نيوز/العاصمة عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الشهري، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة خلال اجتماعها الذي عقد في مقر القيادة المحلية بالتواهي، أمام عددا من الموضوعات والملفات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة خلال شهر اكتوبر الحالي ، اضافة إلى بعض البرامج والخطط التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري.

 واستعرض المجتمعون تقريرا موجزاً عن إداء الإدارة القانونية بالهيئة واهم المشاركات والنزولات الميدانية والزيارات التي قامت بها الإدراة لمقرات الأجهزة الأمنية ومراكز الشرط والسجون العامة ، اضافة إلى تقريرا تفصيليا مقدما من الهيئة التنفيذية بالمعلا، والذي تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات والمهام المنجزة من قبل القيادة المحلية في المديرية للفترة من يناير وحتى أكتوبر من العام الجاري، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت عملها خلال تلك الفترة وسُبل معالجتها والحد منها. 

كما ناقش المجتمعون جملة من المواضيع المرتبطة بالجانب الخدمي والأمني في مديريات العاصمة عدن، مشددين على ضرورة تكثيف جهود التواصل والعمل المشترك مع السلطة المحلية لايجاد الحلول والمعالجات التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطن وتحسين وضعه المعيشي والخدمي .

زر الذهاب إلى الأعلى