الجنوب العربي

وزارة النقل تدين وتستنكر الحادث الإرهابي بمحيط مطار عدن الدولي.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

في بيان صادر عنها اليوم ، ادانت واستنكرت وزارة النقل الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بالقرب من بوابة مطار عدن الدولي الخارجية وراح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من المواطنين والمدنيين المسالمين والذين لاذنب لهم سوى تواجدهم في موقع الحادث .

واكدت الوزارة في سياق بيانها بأن مثل تلك الانفجارات والحوادث الإرهابية المعروفة والمكشوفة أهدافها لن تثنى المطار أو الوزارة او حتى بقية المؤسسات والمصالح والشركات التابعة للوزارة عن القيام بأداء المهام المؤكلة اليها وتقديم خدماتها للمواطنين ، بل انها ستزيد من عزيمة وإصرار الوزارة وبقية الوحدات والقطاعات التابعة لها للاستمرار في عملها قهراً للارهاب والارهابيين الذين لا هم لهم سوى استهداف الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

وقالت الوزارة أيضا أن التفجير الإرهابي والذي حصل قرب بوابة المطار وبالرغم من انه كان يستهدف إغلاق المطار ، الا ان السيارة المفخخه قد انفجرت بعيداً عن المطار الامر الذي تسبب بحدوث خسائر كبيرة في أرواح وممتلكات المدنيين .

ولفتت بالقول : ” على الرغم من هذا فان الحركة الجوية في المطار مستمرة وبصورة طبيعية عطفاً على توجيهات قيادة الوزارة ، كما ان المطار يعمل بصورة طبيعة في ظل الانتشار الأمني في محيطه ، والرحلات الجوية منتظمة فيه ” .

واختتمت الوزارة بيانها بمطالبة كافة الجهات الأمنية والمختصة للقيام بدورها في الكشف عن الجهات الإرهابية وتلك الأطراف المشاركة في الحادث الإرهابي وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل بحسب القانون ، مترحمه من جانب اخر على ارواح الشهداء الذي قضو اليوم ، والابتهال للمولى عز وجل بان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى .

زر الذهاب إلى الأعلى