الجنوب العربي

اجتماع يناقش دور اللجان المجتمعية في خدمة أهالي مديرية دارسعد بـ #العاصمة_عدن.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / محمد ياسين

ناقش اجتماع عقد بديوان مديرية دارسعد بالعاصمة عدن دور اللجنة المجتمعية العليا في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في الجانب الإغاثي وضبط الأسعار وتعزيز الأمن والسكينة العامة .
واستعرض الاجتماع الذي عقد امس الأحد برئاسة الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة الأمنية وحضور العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجنة المجتمعية العليا والأستاذ كمال مكرم نائب رئيس اللجنة المجتمعية العليا رئيس اللجان المجتمعية شرقي المديرية وأعضاء اللجنة العليا ؛ جملة من مهام وواجبات اللجان المجتمعية في حل قضايا المواطنين والإغاثة الغذائية والصحية وضبط الأسعار وتعزيز الأمن والسكينة العامة .
وأكد الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام المديرية اهمية دور اللجان المجتمعية في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم مشيرا إلى أن نجاح السلطة المحلية مرهون بنجاح اللجان المجتمعية ؛ وشدد على إغاثة المستحقين من المواد الغذائية والصحية والتنسيق مع المنظمات الداعمة بهذا الخصوص فضلا عن الدور الحيوي المناط باللجان المجتمعية في حل قضايا المواطنين .
واوصى الدكتور باراس اللجنة المجتمعية العليا بإشراك الجهات الأمنية عند تنفيذ المهام الملحة التي تتطلب مشاركتها .
إلى ذلك رحب العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجنة المجتمعية العليا بالمشاركين في الاجتماع وحثهم على عقد اجتماعات دورية واستثنائية للوقوف على ما تم انجازه .
ونوه بالعمل التكاملي والتنسق اللازم في تنفيذ المهام والواجبات بالشكل المرجو .
ومن جانبه تحدث الاستاذ كمال مكرم نائب رئيس اللجنة المجتمعية العليا رئيس اللجان المجتمعية شرقي المديرية حول الجانب التنظيمي داعيا الى سرعة صرف البطاقات التعريفية للعاملين في اللجان المجتمعية لما لذلك من أهمية في إثبات هوياتهم .
ولفت الاستاذ كمال مكرم إلى ضرورة تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية في مديرية دارسعد الرائدة في رفد مختلف الألعاب والفرق والمنتخبات باللاعبين المتميزين داعيا الحاضرين إلى مضاعفة جهودهم في خدمة المديرية الرائدة في العمل المجتمعي .
وفي الاجتماع استمع المشاركون إلى تقرير مفصل حول اتجاهات العمل الشبابي والرياضي خلال شهر نوفمبر المقبل من الاستاذ شرف زين السقاف عضو اللجنة المجتمعية العليا والذي كشف عن العديد من الفعاليات ستقام بمناسبة عيد الاستقلال الوطني المجيد .

زر الذهاب إلى الأعلى