الجنوب العربيالرئيسية

إعلامية أمانة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض نشاطها خلال شهر أكتوبر

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

عقدت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.
واستعرض الاجتماع نشاطات الدائرة الإعلامية خلال شهر أكتوبر وما تم إنجازه من أعمال تضمنت التغطيات الإعلامية لأهم نشاطات هيئات المجلس والفعاليات المرتبطة بها في محافظات الجنوب بالإضافة إلى الرصد ومتابعة أهم الأحداث المتعلقة بقضية الجنوب وشعبه، وكذلك أعمال التصاميم والجرافيك الخاصة بالدائرة.
وأشاد الاجتماع بجهود فريق عمل النشرة الإعلامية الأسبوعية المطبوعة “الانتقالي في أسبوع” الصادرة من الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة والتي تتضمن أخبار أبرز نشاطات هيئات المجلس الانتقالي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، مشددا على أهمية متابعة هذه الجهود والعمل على تطوير إصدار هذه النشرة وما تضمنته من تقاريى محلية ودولية..
وناقش الاجتماع تفاصيل الورشة التدريبية التي نظمتها الدائرة الإعلامية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في القيادة المحلية لمحافظتي المهرة وسقطرى، والنجاح الذي حققته هذه الورشة، بالإضافة الى ترتيب زيارتهم لقناة عدن المستقلة، حيث نالت الورشة وما صاحبها من اهتمام من قبل الدائرة الإعلامية بالإشادة من قبل المشاركين فيها.
ووقف الاجتماع أمام آلية عمل طاقم الدائرة الإعلامية والمهام الموكلة إليهم خلال الفترة القادمة، كما اطلع على تقارير الإنجاز لنشاطات الأقسام المختلفة في الدائرة والمهام المنجزة من قبلهم خلال الشهر الماضي وخطط عمل الدائرة للشهر القادم، كما استعرضت الدائرة محضر اجتماعها السابق وأقرته وصادقت عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى