الجنوب العربي

عمبر ترأس اجتماعاً استثنائياً لتنظيمية انتقالي العاصمة عدن

كريتر نيوز/العاصمة عدن

ترأست الدكتورة ماني عمبر، مديرة الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعا إستثنائياً للإدارة في مقر القيادة المحلية بالتواهي.

ووقف الاجتماع الذي شارك فيه الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة ، امام جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل الإدارات في قيادة المديريات، وتفعيل دورها التنظيمي والإداري والمؤسسي بصورة اكثر ايجابية .

كما ناقش المجتمعون امكانية استقطاب بعض أعضاء المراكز ضمن الهيئات التنفيذية في قيادة المديريات، وتكثيف الدورات التدريبية والتأهيلية للاعضاء خاصة في مجالي الارشفة وكتابة التقارير .

وفي الاجتماع ،حث الاستاذ عصام، المجتمعون على أهمية العمل التنظيمي كأساس مؤسسي لانجاح اي مشروع، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة تكثيف الأنشطة الميدانية خاصة في المدارس والتركيز بشكلا اساسيا على الانشطة والبرامج التي تساعد في تنمية قدرات الطلاب العلمية والثقافية والترفيهية وغرس حب الوطن الجنوبي في نفوس أبناءنا وبناتنا.

من جانبها شددت عمبر، على اهمية التدقيق والبحث عند اختيار عناصر جدد لعضوية القيادة، والتركيز على الشخصيات الهامة والمؤثرة في المجتمعة وذات السيرة والسلوك الحسن.

هذا وأقر الاجتماع جملة من التوصيات والإجراءات التي من شأنها تحسين الاداء ورفع وتيرة العمل التنطيمي خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى