الجنوب العربي

مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان تدين التفجير الإرهابي الذي ادى إلى استشهاد الإعلامية رشا عبدالله وجنينها وجرح زوجها..

كريتر نيوز / الضالع / خاص

أدانت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان، في بيان حادث التفجير الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد الإعلامية رشا عبد الله وجنينها وجرح زوجها، اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن ..

بدورها قالت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان، في بيان، إنها “تدين بشدة العمل الإرهابي الجبان الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار العاصمة الجنوبية عدن يتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية ، قال رئيس مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان يدين ويستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي إستهدف الإعلامية رشاء عبدالله مراسل قناة العين الإماراتية،

وجنينها، وتعرض زوجها المصور الصحفي محمود العتمي لجروح خطيرة جراء تفجير إرهابي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن اشار رئيس مؤسسة إن هذا الفعل إجرامي غادر وعملية جبانة.

وأعربت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان تعازيها الصادقة وعظيم المواساة إلى أفراد أسرة الشهيدة ، سائلة المولى عز وجل ان يتغمد الشهيدة بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وان يمن على زوجها بالشفاء العاجل ويجنب العاصمة عدن كل مكروه..

صادر عن مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان

زر الذهاب إلى الأعلى