الجنوب العربي

الشقي يطلع على نشاط انتقالي المحفد

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ابين/عبد الرقيب السنيدي[/su_label]

التقى الاخ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين صباح اليوم الاخ عوض صائل رئيس تنفيذية انتقالي المحفد للاطلاع على نشاط القيادة المحلية والاوضاع الامنية التي تعيشها المديرية في ظل تحشيد قوات الجيش بأبين .

في اللقاء قدم الاخ عوض صائل شرحا مفصلا عن نشاط القيادة المحلية في المديرية ودورها في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والجماهيرية وغيرها من المجالات ومستوى علاقتها بقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في المديرية وتظافر الجهود في مقاومة العناصر الإرهابية المدعومة من جماعة الاخوان.

كما تطرق صائل إلى جملة من الصعوبات التي تواجهها قيادة انتقالي المحفد والاحتياجات لمواجهة تلك العناصر .

من جانبه اثنى الاخ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة على الدور المتميز الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المحفد ومستوى النجاحات التي تحققها مع رجال المقاومة الجنوبية وجنود الحزام الامني في مواجهة الاعمال الارهابية وثمن مستوى التضخيات التي قدمها رجال باكازم الدهماء في سبيل انتصار ثورتنا الجنوبية وعبر كذلك عن ارتياحه للاداء الجيد في مختلف الانشطة والفعاليات التي تضطلع بها القيادة المحلية .

وفي نهاية اللقاء ابدى الشقي استعداد قيادة المحافظة لتقديم الممكن من الدعم والمساندة لاخوتنا في مديرية المحفد مضيفا… سنكون معكم والى جانبكم في كل الامور التي تصب في مصلحة مديريتكم وتعزز من مستوى الاداء النضالي بالتعاون مع اخوتنا في المقاومة الجنوبية والحزام الأمني وتظافر الجود وتوحيد الرؤى والحفاظ على تماسك ابناء المديرية وتعزيز النسيج الاجتماعي والالتفاف حول المجلس الانتقالي .

حضر اللقاء الاستاذ سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية بالقيادة المحلية في المحافظة والاخ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى