مقالات وآراء

العميد/ عبدالله الصبيحي .. الدم البارد!؟ مقال لـ “الخضر الميسري”

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /خاص[/su_label]

كتب / الخضر الميسري

 

اعرفك شخصيا ياسعادة العميد/ عبدالله الصبيحي واول مقابلة تمت بيننا عبر الأخ العزيز/ توفيق دراما في فلتك التي اشتريتها ب 160 مليون ريال يمني بعد تحرير العاصمة/ عدن مباشرة!

اعرف انك ليس صبيحي وتنتمي الى ابين قرن عشال أرض المياسر واللقب اطلق على والدك الذي كان سائقا ويتردد دائما على مناطق الصبيحة طلبا للرزق ..

تربيت وترعرعت في الجحملية تعز لأن الوالد كان مقرب من الوالد/ حسين عثمان عشال يرحمه الله .

لقد ساهمت ببسالة في تحرير العاصمة/ عدن تحت قيادة اللواء الركن الشهيد/ جعفر محمد سعد يرحمه الله ..

وكان لك الفضل في تحرير منطقة ( المجاري ) شرق عدن التي حشدت لها من رجالك 2000 الفان مقاتل للاسف لم يتبقى منهم إلا 400 مقاتل فقط والبقية هربوا بسلاحهم وعتادهم وآليتاهم !

لان ذلك اليوم بالفعل كان يوم اسود لولا تدخل القائد المخضرم العميد طيار/ عادل الحالمي حفظه الله من الجهة الغربية للاحواش بالقرب من المجاري ليفتح عنك فخ بل كماشة ستوقعك قتيلا او اسيرا بيد كتائب الحوثة المستميتة ..

ليست بحاجة الى شهادة مني فانت قائدا عسكريا وكذلك مثقفا ومتحدث رائع!!

لكنك كما يبدو تناسيت دماء آلاف الشهداء وآلاف آلاف الجرحى الذين سقطوا من اجل التحرير واستقلال دولتنا وحنيت لأيام الجحملية وارتباطك باللواء/ علي محسن الأحمر سئ الصيت والذكر وكما يقال (( حرم سعادة السفير)) الذي خرج متنكرا بعباية واسم زوجة السفير السعودي !!

اخي سعادة العميد/ عبدالله الصبيحي ^^> ليكن معلوما لديكم ان عقارب الساعة لن تعود الى الوراء ونحن ماضون بعزيمة لاتليين وإرادة شعبية لاتعرف الأنكسار نحو تحقيق هدفنا وهو (( إستعادة الدولة واعلان الأستقلال التام )) ويستوجب عليكم حجز مقعدكم من الآن !!

وسنطلب من شعب الجنوب ^^> مسامحتك حول تصرفك الغبي عندما رفعت علم الأحتلال في معسكر بدر في مدينة خورمكسر ونعتبر ان هذا التصرف ناتج عن (( دم بارد )) في جسدك..

والله الموفق ..

الكاتب والناشط السياسي الجنوبي الخضر الميسري..عدن..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى