الجنوب العربي

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحفد تعقد اجتماعها الدوري وتناقش سير عمل المجلس بالمديرية

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / أبين / المحفد / محمد شملق 7 / يوليو / 2018[/su_label]

عٌقد صباح اليوم السبت بمقر المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بأبين اجتماع عام ضم القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وذلك لمناقشة عمل المجلس الإنتقالي بالمديرية والسير قدماً في تحقيق اهداف المجلس المتمثله في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على تراب اراضيها .

وكان ذلك بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية الأخ/عبدربه محمد لشعب ، ونائب رئيس المجلس الأخ/محمد دعوس لصبع .
وعضو الهيئه التنفيذية بالمحافظة الاستاذ عوض علي صائل، وعضو القيادةالمحلية للمجلس بالمحافظة الأخ/محمٌد احمد طيبة .

وفي بداية الإجتماع الذي ضم القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي رحب رئيس المجلس ونائبه بالحاضرون جميعاً ، ثم القئ عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ/ عوض علي صائل كلمةً حث فيها قيادة واعضاء المجلس بمديرية المحفد على أهمية رفع التقارير الشهرية، مشدداً على الزام جميع اعضاءالمجلس بالحضور في الإجتماعات الدورية وفقاً للوائح التنظيمية للمجلس والإسراع التام في تسليم الوثائق والبيانات المطلوبة لأستكمال بيانات اعضاء المجلس .

حيث تبادل المجتمعون عدد من الاقتراحات والقرارات السابقة مشددين على أهمية رفع ماتم انجازه من التقارير الشهرية الى الدائرة التنظيمية ليتم الرفع بها الى قيادة المجلس بالمديرية، مشددين على جميع اعضاء المجلس الإلتزام التام بكل مايتم من توصيات خلال إجتماعات المجلس بالمديرية .

بدور ذلك خرج المجتمعون بعدد من التوصيات التالية :

1-اقر الحاضرون على تمديد اسبوعاً اضافياً لأستكمال بيانات ووثائق اعضاء المجلس .

2-اقرالحاضرون الزام الاعضاء بالحضور للإجتماعات الدورية للمجلس الإنتقالي وفقاً للآئحة التنظيمية للمجلس .

3- اقر الحاضرون مناقشة التقارير المرفوعة على مستوئ الهيئة التنفيذية .

4- اقر الحاضرون الزام جميع اعضاء المجلس بالحضور في جميع الفعاليات والمناسبات بالمحافظة او العاصمة عدن ،او اي مكان تحدده هيئة رئاسة المجلس .

هذا والله الموفق

صــــادر عن/
*القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/المحفد – أبين*
*السبت 7 / يوليو / 2018*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى