الجنوب العربي

المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /المكلا /خاص[/su_label]

زار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم جرحى العملية الإرهابية الغادرة التي تعرض لها عدد من أبطال قوة النخبة الحضرمية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية والمواطنين في عقبة حروبه بوادي عمد أواخر شهر رمضان المبارك .

ونقل المحافظ خلال زيارته تعازيه القلبية الحارة بإسمه ونيابة عن قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية وكافة أبناء حضرموت لأهالي وذوي الشهداء ، مشيداً بالبطولات التي اجترحوها واستبسالهم في الدفاع عن حضرموت وتأمين حدودها الشمالية خصوصاً بعد نجاح عملية الجبال السود والتي أمنت الهضبة الحضرمية من بقايا تلك العناصر الإرهابية المارقة .

وأكد المحافظ البحسني على إيلاء الجرحى عناية خاصة وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لهم حتى يسعيدوا صحتهم وعافيتهم ويعودوا لممارسة مهامهم الأمنية والعسكرية في مواقع الشرف والبطولة والذوذ عن حياض حضرموت وحماية أهلها من إجرام بقايا العناصر الإرهابية التي تلقت ضربات موجعة في حضرموت خلال السنتين الماضيتين .

وكان الجرحى الذين يتلقون العلاج حالياً بمدينة المكلا قد اصيبوا في كمين نصبته لهم بقايا العناصر الإرهابية المسلحة واسفر عن استشهاد البطل خميس عمر علي باتيس والبطل فارس مبارك باتيس واصابة 3 آخرين .

رافق المحافظ رئيس شعبة التخطيط والاحصاء بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن سليمان بن غانم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى