الجنوب العربي

بعد مرور 12 ساعة على البلاغ.. قسم شرطة القاهرة يعثر على سيارة مسروقة بأكواد جعولة بالبساتين

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /عدن /خاص /علاء بدر[/su_label]

 

عثر قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن على سيارة مسروقة بعد مرور 12 ساعة فقط من حدوث واقعة السرقة بناء على البلاغ رقم 54 لعام 2018م.

صرَّح بذلك العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم الشرطة الذي أفاد أنه بناء على معلومات تلقاها من المواطن (ر. س. ن. غ) يبلغ من العمر 70 عاماً تفيد عن تعرض سيارته للسرقة، ونوعها (كامري) لون ذهبي تحمل لوحة معدنية رقم (11847) مؤقت عدن، أمام جامع الفردوس في منطقة (السنافر)، فقد جرى تبادل المعلومات بين أفراد قسم البحث الجنائي بقيادة عبدالسلام المنصوري، وزملائهم في قسم التحريات بقيادة محمد سعيد.

وأضاف العقيد سبيع بأنه بناء على توجيهات اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بسرعة إيجاد سيارة المواطن فقد كثَّفت فرقة خاصة في قسم شرطة القاهرة انتشارها السري لتكشف عن مكان السيارة وهوية سارقها، مردفًا بأنه تم التنسيق المباشر مع قيادة شرطة البساتين للسماح بقوة من شرطة القاهرة بالدخول إلى المنطقة الإدارية التابعة لهم، حيث تم العثور على السيارة في منطقة أكواد (جعولة) عند تمام الساعة الواحدة وسبع دقائق من فجر هذا اليوم السبت الموافق للتاسع من شهر يونيو الجاري، وتم إحضارها إلى القسم، لكي يُشرع برفع البصمات واستكمال التحقيق المتعلق بالبلاغ، ليتم تسليم السيارة لمالكها.

وكشف مدير قسم شرطة القاهرة أن السيارة المسروقة وُجِدَت بدون لوحتيها المعدنيتين وكدا فقدان متعلقات خاصة بالسيارة، متوعداً بإلقاء القبض على اللص الهارب في القريب العاجل إن شاء الله تعالى.

ويخشى العقيد أبو بكر السبيع مدير قسم الشرطة أن تهدف عملية سرقة لوحتي السيارة لاستخدامهما في سيارة ذات شبهة جنائية أو أخرى مُبلَّغ عنها في نطاق العمليات الإرهابية المفترضة، وهو الأمر الذي يُحتِّم على جميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر والإبلاغ فورًا في حال تم العثور على تلكما اللوحتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى