الجنوب العربي

تحضيرات أولية للزواج الجماعي الثامن في منطقة الكودة بتريم

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / حضرموت/خاص[/su_label]
اللجنة الإعلامية للزواج
وفي جو أخوي عيدي إتسم بنظرة ثاقبة وبعد نظر للترتيبات و الإستعدادات والتحضيرات لإقامة الزواج الجماعي الثامن “مهرجان التلاقي ” بالمنطقة ، عقدت لجنة الزواج الجماعي بمنطقة بالكودة اجتماعها الاول في بيت الوالد ربيع عمر مؤمن حيث افتتح الإجتماع رئيس اللجنة الاخ صالح ربيع بامؤمن مهنئا لهم بالعيد ومرحبآ بالحاضرين شاكرا لهم التفاعل والإحساس بروح المسؤولية الملقاه على عاتق اللجنة من الأهالي .

وخلال الاجتماع نوقشت جملة من المواضيع والقضايا المتعلقة ببرنامج وفعاليات الزواج الجماعي وتعزيز مستوي الترابط الاجتماعي في المنطقة وتلافي اي أخطاء و التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

وقد تم التاكيد علي ضرورة التعامل وفق برامج واهداف الزواجات السابقة مع رفع وتيرة النشاطات والاستحقاقات القادمة لفترة ماقبل الزواج وفي إطار خطة اللجنة المنظمة للمهرجان .

وأعلنت اللجنة عن قرب فتح باب التسجيل للشباب لمهرجان التلاقي الثامن .

وحرصا من رئاسة اللجنة على نقل خبراتها للشباب وذلك بضرورة رفد اللجنة بعناصر شابة واعضاء جدد من شباب المنطقة لعضوية اللجنة في مجال الاعلام والعلاقات الخارجية كونهم يتمتعون بالقدرة والكفاءة لمواكبة التطورات .

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس اللجنة الاعضاء على الحضور متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في المهام الموكلة لهم .

الجدير بالذكر أن لجنة الزواج الجماعي بمنطقة الكودة تعتبر من أوائل اللجان في مديرية تريم بل في وادي حضرموت و أنجحها في التميز والإبداع في الترتيب رغم شحة الإمكانيات المادية .

# من – حسين الذييبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى