الجنوب العربي

تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧ – ٢٠١٨ م بمحافظة أبين

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز _ ابين _خاص [/su_label]

قام صباح اليوم الاخ د. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع وبرفقته الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م / أبين والأخ يحي اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم م /أبين والعميد الخضر النوب مدير أمن محافظة أبين والأخ علي الخضر مستشار محافظ أبين لشؤون التربية والتعليم بتدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧ – ٢٠١٨م في محافظة أبين

وتفقدوا سير عملية الإمتحانات بمجمع خولة للبنات ومدرسة ٢٢ مايو للبنين ، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين على مستوى المحافظة ٣٦٣٣ طالب وطالبة في القسم العلمي موزعين على ٦٥ مركزًا امتحانيًا و ١٨٣ طالب وطالبة في القسم الأدبي موزعين على ١٢ مركزًا امتحانيًا .

واستمع د. محمد عمر باسليم من مدير عام مكتب التربية بالمحافظة يحي اليزيدي إلى شرح مفصل حول سير عملية الإمتحانات والأجواء التي تم تهيأتها وتحضيرها لسير الإمتحانات بسلاسة وأريحية تمكن الطلاب من تأدية امتحاناتهم بسهولة ويسر .

و قال د. باسليم :” سعداء بنزولنا من العاصمة المؤقتة عدن للإشراف على سير إمتحانات الثانوية العامة بمحافظة أبين

وأضاف :” قمنا بزيارة عدد من المراكز الإمتحانية بمعية الفريق الوزاري للإشراف على الإمتحانات ووجدنا الأمور هادئة ، ولم نلاحظ أي تجمعات أمام المدارس .

وأكد د .باسليم على ضرورة تطبيق الضوابط التي أقرتها اللجنة العليا للإختبارات في العاصمة المؤقتة عدن على من يقوم بإدخال الكتب ويستخدام الجوال ، ومن ينتحل شخصية طالب آخر .

وتمنى د. باسليم لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق و النجاح بدرجات مشرفة تمكنهم من تحقيق طموحاتهم في المستقبل.

حضر التدشين الفريق الوزاري المكون من أعضاء لجنة الإشراف المشرف معمر السباعي والمشرفة بثينة محفوظ والمشرفة ذكرى والمشرف برهان مانع والأخ غسان شيخ مأمور زنجبار والأخ نادر أحمد فضل مدير التربية زنجبار وعبده غانم ادارة الإمتحانات وعوض العاقل إدارة المناهج .

محمد ناصر مبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى