الجنوب العربي

تنفيذية #انتقالي _مديرية_جردان #شبوة تدعو للحضور والمشاركة في فعالية عبدان

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/شبوة/خاص[/su_label]

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2021م صباح اليوم الخميس الموافق 24 يونيو 2021 م برئاسة الاستاد مرعي علي جازع بن عاطف رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع ترحم الحضور على روح الفقيد المناضل الشيخ عبدالله احمد حسين الجبواني سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وخلال الإجتماع دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان بمحافظة شبوة ابناء المديرية الى الحضور والمشاركة بفعالية في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في منطقة عبدان يوم السبت القادم لمؤازرة إخوانهم في مديريات نصاب والصعيد وحطيب ومرخه وعتق.

واشاد الاجتماع بنتائج اجتماعات الدورة الرابعة للجمعية الوطنية ومختلف القرارات والاجراءات التي اتخذها الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي في مختلف الاتجاهات السياسية والعسكرية والاقتصادية والاعلامية والاجتماعية وغيرها من المجالات المختلفة،

كما ادانت الهيئة التنفيذية اعمال التقطع والاعتقالات التي تمارسها مليشيات الاخوان في محافظة شبوة لعدد من ابناء مديرية جردان ومحافظة شبوة وبقية محافظات الجنوب، والتي كان آخرها اختطاف واعتقال احمد ناصر الهيج العولقي عضو الجمعية الوطنيه وعدد من مرافقيه ،
وكذلك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت وعدد من المرافقين له من قيادات المجلس بمحافظة حضرموت، بالاضافة الى اعتقال عدد آخر من اعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة حضرموت.

وطالبت الحاضرون من القيادة السياسية والتحالف بالضغط على مليشيا الاخوان بالإفراج الفوري عن المعتقلين من أبناء المديريه .

وقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله وعلى راسها تفعيل العمل الجماهيري بالمديرية بالاضافة الى عدد من المواضيع التنظيمة وغيرها من المواضيع والقضايا المختلفة واتخذ بشانها القرارات والتوصيات اللازمة.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان محافظة شبوه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى