رياضية

ريال مدريد يكتسح غرناطة برباعية في الليغا.

كريتر نيوز / متابعات

اقتنص ريال مدريد صدارة الليغا بشكل مؤقت بعد أن دك شباك مضيفه غرناطة (4-1) على ملعب لوس كارمينيس اليوم الأحد ضمن الجولة الـ14 للدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر الفريق الملكي بهز الشباك بعد 19 دقيقة من صافرة البداية بقدم النجم الشاب ماركو أسينسيو، ثم بعدها بست دقائق أضاف ناتشو فرنانديز الهدف الثاني، ليظن الجميع أن الضيوف المدريديين في نزهة.

ولكن عاد الفريق الأندلسي للمباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 34 بقدم المهاجم الكولومبي لويس سواريز، لينتهي الشوط بهدفين لواحد للميرينغي.

شهد الشوط الثاني، هيمنة واضحة من كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لينجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في توسيع الفارق مجدداً بهدف ثالث في الدقيقة 56، مضيفاً هدفه الثامن في الليغا هذا الموسم.

ازدادت معاناة أصحاب الأرض في المباراة بعد طرد لاعبين اثنين في غضون دقيقتين (67 و69) وهما مونتشو وروبرت مورينو.

استغل لاعبو الريال هذا النقص لينهوا الأمور تماماً بهدف رابع قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بتوقيع الفرنسي فيرلان ميندي.

وبهذا الانتصار العريض اعتلى الريال صدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 30 نقطة، ليبتعد بفارق نقطتين عن ريال سوسييداد الذي سيستضيف فالنسيا الليلة على ملعب (ريالي أرينا).

أما غرناطة فتكبد خسارته الثانية على التوالي، السادسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة يبقى بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).

زر الذهاب إلى الأعلى