رياضية

كاظمة المخزن بطلا لكأس اربعينية الشهيدين الرهوي والبركي في بأتيس بابين

 

 

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / عبدالرقيب السنيدي-عبدالمنعم الشوب-باتيس[/su_label]

 

توج فريق الكاظمة من المخزن بكاس اربعينية الشهيدين احمد عمر صالح الرهوي والخضر صالح سالم البركي بفوزة المستحق عصر اليوم السبت على فريق الصخور في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب نادي سد باتيس تخليدا ووفاء لروح الشهيدين على شرف مرور اربعين يوما على استشهادهما في جبهه الساحل الغربي في مدينه الحديدة اليمنية في مواجهة المليشيات الحوثية في ال10 من مايو 2018م.

حيث بدأت المباراة بين الفريقين بهجمات متبادلة شهدها ملعب المباراة وسط تبادل للهجمات واللمحات الفنية ، وفي الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول تمكن لاعب الصخور بلال ناصر من تسجيل الهدف الأول، لتستمر المباراة وسط تبادل الهجمات وخاصة من لاعبي كاظمة المخزن ومن هجمه استطاع اللاعب علي يسلم من تسجيل هدف التعادل لفريق كاظمة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1/1 .

وفي الشوط الثاني اشتدت حماس المباراة ،حيث تمكن لاعبي كاظمة من تسجيل الهدف الثاني الذي أعطى المباراة إثارة وندية
ومن هجمة مرتدة وتمريرة جميلة إلى رأس مهاجم الصخور مختار البركي استطاع من تسجيل هدف التعادل للصخور ،
وقبل انتهاء المباراة وخاصة في دقائقها الأخيرة تمكن فريق كاظمة المخزن من تسجيل هدف الفوز بتمريرة طويلة خادعة لحارس مرمى الصخور الذي كان متقدماً نوعاً ما.

وبهذا النتيجه توج فريق كاظمة المخزن بكاس اربعينية الشهيدين الرهوي والبركي بفوزة المستحق على فريق الصخور بنتيحه 3/2 .

حضر حفل التتويج القيادي في الحراك الثوري الجنوبي الاستاذ علي الساكت والاستاذ صالح مهدي نصر مدير ثانوية باتيس والاستاذ فاروق علي عبيد عضو المجلس الانتقالي بمديرية خنفر ورئيس نادي السد بتسليم كأس اربعينيه الشهيدين البركي والرهوي لفريق كاظمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى