الجنوب العربي

كرم عدد من قيادة التحالف والهلال الأحمر الإماراتي محافظ حضرموت يتلقى التهاني بعيد الفطر المبارك من قيادة التحالف العربي الإماراتي بحضرموت

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /حضرموت _المكلاء/خاص[/su_label]

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأحد بمكتبه بالمكلا قائد وقيادة قوات التحالف العربي الإماراتي بحضرموت الذين قدموا للسيد المحافظ التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وعبره لجميع أبناء محافظة حضرموت .

وجرى في اللقاء مناقشة أوضاع المحافظة حيث استعرض المحافظ القضايا الخدمية والأمنية وبحث مجالات التعاون بين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة التحالف العربي الإماراتي بحضرموت .

وأثنى قائد قوات التحالف العربي الإماراتي بحضرموت على الجهود الكبيرة التي يبذلها المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني في دعم جهود التحالف واستتباب الأمن والسكينة في ربوع محافظة حضرموت .

وقدم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الشكر الجزيل لقيادة قوات التحالف العربي الإماراتي بحضرموت والهلال الأحمر الإماراتي لما يقدمونه من دعم وإسناد للمحافظة ولقوات المنطقة العسكرية الثانية والأمن والشرطة والدور المهم في العمليات العسكرية التي شهدتها المحافظة في دك أوكار العناصرة الإرهابية في عمليتي الفيصل بمنطقة المسيني وعملية الجبال السود في قارة الفرس.

وأهدى المحافظ درع المحافظة لعدد من القادة العسكريين في قيادة قوات التحالف الإماراتي بحضرموت ولعدد من قيادات الهلال الأحمر الإماراتي تقديراً وعرفانا بجهودهم في دعم ومساندة المحافظة وتقديم المشاريع الإغاثية والإنسانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى