الجنوب العربي

لقاء مدير عام لودر الشيخ (باهرمز) بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية يثمر عن اعتماد ثلاثة مشاريع في مجال الصحة بالمديرية

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /لودر /خاص[/su_label]

 

أفضى اللقاء الذي جمع مدير عام مديرية لودر- رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز (أبو عبدالله ) صباح اليوم الأحد بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن غازي أحمد علي إلى اعتماد ثلاث مشاريع للمديرية في مجال الصحة .

وقال مدير عام لودر الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) أن زيارته اليوم إلى مقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة عدن ولقائه بمدير الصندوق كان مثمرا وان النقاش معه اتسم بالوضوح والشفافية والمصداقية ، حيث أفضى في الأخير إلى اعتماد ثلاثة مشاريع في مجال الصحة وهي مشروع تأهيل وتفعيل الوحدات الصحية في كل مناطق العين الصرة والعين والحضن كون هذه الوحدات الصحية بحاجة ماسه إلى تفعيلها وتأهيلها وبتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية..

وأكد مدير عام لودر الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) أن الإعلان عن إنزال المناقصة للمشاريع المذكوره سيتم خلال هذه الأيام .. مشيرا إلى أنه قد تم خلال لقائه بمدير الصندوق الاجتماعي بعدن مناقشة مشروعي مياه لودر والصرف الصحي والذي كان قد وعد الصندوق به ورصد لهما اعتماد 500 الف دولار ..لافتا إلى إلى أن مدير الصندوق الاجتماعي قد أبدى استعداداه التام لتنفيذ مشروعي المياه والصرف الصحي ، وأنه قد طلب مننا تقديم دراسة شاملة وكاملة واعتماد المقاول الذي سترسى عليه المناقصة حتى يتسنى البدء فيهما وفي أسرع وقت.

هذا وقد قدم مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز شكره الجزيل للمدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي فرع عدن على تعاونه وسعه صدره في الاستماع لهموم واحتياجات ومتطلبات المديرية في عدد من المشاريع الخدمية ، كما نقل الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) للمدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي بعدن تحيات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم والذي قال إن الكرة الآن في ملعب مدير الصندوق في تقديم أي شيء للمحافظة بشكل عام والذي لن يرى من الاخ المحافظ إلا كل التعاون والتسهيلات.

من /عارف علوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى