الجنوب العربي

مؤسسة لأجل الجميع تقيم ورشة تعريفية بمشروع التوظيف في حالات الطوارئ بمحافظة أبين

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز _ابين _خاص[/su_label]

نفذت مؤسسة لأجل الجميع للتنمية صباح اليوم في قاعة التدريب بالمؤسسة المحلية للمياه بمحافظة أبين الورشة التعريفية لمشروع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية بمديرية خنفر ضمن مشروع التوظيف في حالة الطوارئ بتمويل من البرامج الإنمائي للأمم المتحدةUNDP ، حيث يستهدف المشروع ٣٣٦٦ شاب وشابة وسيستمر ٦ أشهر .

ويهدف المشروع إلى خلق عمل بسيط ملموس للمجتمع والبيئة التي يعيش فيها المستهدف الذي سيتم اختياره وفق معايير محددة ، و سيقدم له مبلغ مالي مقابل العمل لتحسين مستوى المعيشة ، حيث سيقوم المشروع بتوفير الإحتياجات المجتمعية التي تحتاجها الأسر .

ورحب الحامد في كلمته بالمشاركين ، وقدم شكره للقائمين على المشروع نظير جهودهم الكبيرة التي تخدم قطاع كبير من الشباب .

ودعا الحامد جميع المنظمات الدولية والمحلية بالتوجه إلى بقية مديريات المحافظة البعيدة عن عاصمة المحافظة للمساواة بين المديريات كونها محتاجة إلى الدعم ، في إشارة منه أن المنظمات لاتبحث إلا عن ماهو قريب و سهل لتنفيذ مشاريعها فقط .

حضر الورشة الأخ وضاح حماص مدير عام مكتب التخطيط والاخ صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والاخ محمد ناشر مدير عام الشؤون الاجتماعية والأخ ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام والأخ غسان شيخ مأمور زنجبار والاخ ناصر المنصري الأمين العام للمجلس المحلي م /خنفر .

محمد ناصر مبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى