الجنوب العربي

محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية يهنئ قيادة وضباط وصف وافراد المنطقة العسكرية الثانية بالعيد المبارك ويثني على دورهم في توفير الأجواء العيدية الفرائحية لابناء المحافظة

[su_label type=”warning”]كريتر /حضرموت/خاص[/su_label]

[su_label type=”black”]خاص: إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 19 يونيو 2018م[/su_label]

هنأ محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية بعيد الفطر المبارك .
جرى ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها صباح اليوم الثلاثاء حيث كان في استقباله أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس .

وتحدث القائد ” البحسني ” خلال الزيارة إلى الجنود المرابطين وبارك لهم حلول عيد الفطر المبارك وحياهم على تفانيهم وتقيدهم بالضبط والربط العسكري في مثل هذه الظروف والأيام الفضيلة والتي يتمنى كل فرد أن يقضيها بين عائلته وأسرته .

وثمن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية التزام الجنود في القوات العسكرية والأمنية ووصفه بالهدف السامي الذي تجندوا لأجله والمتمثل في تثبيت الأمن والأمان واستقراره في المنطقة خاصة والوطن عامة .

و أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ” فرج سالمين البحسني ” بالروح المعنوية والقتالية التي يتمتع بها منتسبو الألوية والوحدات العسكرية وحرصهم على التقيد بالضبط والربط العسكري والذي جسدوه اليوم بتواجدهم ومرابطتهم بمعسكراتهم ووحداتهم وفي واجباتهم بمختلف المواقع وطالبهم ببذل مزيداً من التضحية وتعزيز جدارة روح الجندية وشرف الانتماء لها ، مقدماً شكره وامتنانه لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دورها ودعمها السخي واللا محدود .

وأعرب القائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني في كلمته عن بالغ اعتزازه بكل أفراد القوة العسكرية المنضبطين والمرابطين في المعسكرات وفي نقاط التفتيش والدوريات، وتبادل معهم عبارات التهاني والتبريكات بالعيد السعيد .

وخلال كلمته في الحاضرين شكر محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ” فرج سالمين البحسني” الدور العظيم والإنجاز الكبير الذي قاموا به مع الأفراد والمتمثل في تنفيذ كافة المهام التي كلفوا بها من قبل القيادة العسكرية والأمنية والسلطة المحلية على أكمل وجه لبسط الأمن والأمان والإمساك بزمام الأمور لينعم شعب حضرموت بأجواء عيدية فرائحية تملؤها الطمأنينة والسكينة العامة .

ونقل اللواء فرج سالمين البحسني تحايا وتهاني وتبريكات فخامة الأخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة إلى كافة القوات العسكرية والأمنية في ساحل حضرموت ، معبراً عن سعادته و أريحيته للأعمال البطولية والجبارة التي قاموا بها جنودنا البواسل لفرض الأمن والأمان في محافظتهم وعاصمتها المكلا على وجه الخصوص .
…………………………….

إعلام.قيادة.المنطقة.العسكرية.الثانية.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى