الجنوب العربي

محافظ محافظة الحديدة يزور وزير الثروة السمكية بالعاصمة عدن

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز _ عدن – مكتب اعلام محافظة عدن 2018/7/1م [/su_label]

زار صباح اليوم الدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة الاستاذ فهد سليم كفاين وزير الثروة السمكية في مكتب الوزارة بمديرية التواهي بالعاصمة عدن.

حيث رحب الوزير كفاين بمحافظ الحديدة واشاد بالاهتمام والتواصل المستمر من قبل السلطة المحلية لمحافظة الحديدة فيما يخص قطاع الثروة السمكية والعمل على استعادة عافيته وعودته بشكل افضل في مناطق الساحل الغربي ومديرية الخوخة وبقية المناطق الساحلية لمحافظة الحديدة.

وأضاف الوزير كفاين ستقدم الوزارة حاليا مائة قارب مع محرك للصيادين المتضررين بمحافظة الحديدة وتم تشكيل لجنة وزارية لرفع الاحتياجات والاضرار التي تعرض لها القطاع السمكي في محافظة الحديدة وستباشر عملها في الايام القادمة وسنعمل بشكل كبير مع السلطة المحلية لمحافظة الحديدة في خطط ومشاريع تساهم في تحسين الوضع المعيشي للصيادين والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والنازحين منهم وعمل حلول للصعوبات المتعلقة بممارسة بممارسة الاصطياد ووضع الاعتبارات المختلفة للبحر الاحمر عن البحر العربي وسيكون ذلك بالتنسيق مع الأخوة في التحالف العربي.

 

وثمن الدكتور طاهر الدور الكبير والمتميز لوزارة الثروة السمكية ممثلة بالاستاذ فهد كفاين في تشكيل لجنة وزارية خاصة برفع اضرار القطاع السمكي في مناطق الساحل الغربي ومحافظة الحديدة لتساهم في رفع الخطط والاحتياجات التي ستعمل على استعادة دور هذا القطاع الهام ووضع خارطة استجابة لتحسين وضع الصيادين وكذلك سيساهم الهلال الاحمر الاماراتي بمشاريع تدعم القطاع السمكي في مديرية الخوخة، وسنعمل نحن والوزارة كفريق واحد لنهضة هذا القطاع في محافظة الحديدة.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الثروة السمكية الاستاذ حميد الكربي والاستاذ محمد عوض ومدير عام مكتب محافظ الحديدة الاستاذ أنور بورجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى