الجنوب العربي

مدير قسم شرطة القاهرة بعدن يتفقد سير الامتحانات بثانويتي: (النعمان، وبارباع)

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /العاصمة عدن /خاص[/su_label]

 

تفقد العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة في مديرية المنصورة عملية سير امتحانات نيل الثانوية العامة ضمن اختصاص منطقته الأمنية.

وخلال الزيارة التقى العقيد السبيع بأبنائه من طلاب ثانوية النعمان للبنين الذين عبروا عن سرورهم من زيارته لهم واهتمامه بهم خصوصًا وأن الاختبارات التي يؤدونها (وزارية) ومن خلالها يتحدد مصيرهم، ولذلك فإن القلق يلازمهم خلال أيام الامتحانات، وإن من شأن مثل هذه الزيارة الأبوية لمدير قسم شرطة القاهرة أن تعطيهم دَفْعة معنوية كبيرة لهم، وتشجعهم على بذل ما بوسعهم لتحقيق النجاح والتفوق.

من جانبه أشاد العقيد أبو بكر السبيع بمستوى الانضباط الذي رآه في طلاب الثانوية، واهتمام إدارة الثانوية بالطلاب، موجهًا الحراسات الأمنية بأداء واجبهم في أجواء هادئة لإتمام سير الامتحانات وضمان نجاحها.

كما زار العقيد أبو بكر محمد السبيع مدير قسم شرطة القاهرة ثانوية بارباع للبنات ووقف على مستوى إجراء العملية الامتحانية وفق النظام العام لوزارة التربية والتعليم، مبديًا إعجابه بإدارة الثانوية لما شاهده من انتظام في الإجراءات الإدارية التي صاحبت الامتحانات وهو ما لمسته الطالبات اللائي رحبن بزيارة والدهم مدير قسم شرطة القاهرة وإطلاق ابتسامته الأبوية الحانية وسؤاله عن أحوالهن.

وتمنى مدير قسم شرطة القاهرة في ختام الزيارتين لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى