مقالات وآراء

الكهرباء وانتقام العليمي

كتب: أحمد الدغاري أبو شلال

 

الكهرباء في الجنوب صارت هم المواطنين في جميع محافظات الجنوب وللأسف تم تسيسها من قبل القوى والأحزاب اليمنية وصارت أهم ورقة ضغط يستخدمها للأسف العليمي ومن معه من قيادتها اليمنية من أجل تمرير مشاريعهم والضغط على القيادات الجنوبية وتصويرهم أمام الشعب الجنوبي على أنهم غير قادرين على تلبية احتياجات المواطن الجنوبي الذي يعيش مرارات الحر ومرارت الصيف .

وبالأساس العليمي ومن معه ينفذون مايتم اصداره لهم من قبل العافشين والحوثيين .

على حسب ماوردني من معلومات أن المدعو رشاد العليمي يعمل نفس النظام العفاشي بالاقرباء أولا بالمعروف ابنه محمد وابنه الثاني يعملون بشركات تخص توريد وتصدير النفط وماجعله يعمل على ملف الكهرباء من نقص في متطلباتها من مازووت وماشبه لذلك .
بدليل على ذلك إن من يتحكم بذلك أولاده وتصوير قيادتنا الجنوبية ضعيفة أمام شعبيتها الجنوبية، فنقول له مهما فعلت ومهما سويت لن تفلح أنت ومن معك، شعب الجنوب قادر على سحلك أنت ومن معك فالشارع قادر على تلقينكم الدرس الذي أنتم تعرفونه من بداية الأزمة 2011 إلى اليوم .

عليك أن تدرك جيداً أن المواطن الجنوبي والقيادة الجنوبية جبال من الثقة وجبال من الصدق فلن تفلح .
ومثل ما وصلت للمنصب الذي أنت عليه فنحن قادرين على أن نطيح بك ونرحل كل من كان مسؤول أو من كان ينوي الشر والخبث للجنوب العربي .

ونحن كشعب جنوبي مطلبنا مطلب حق وشرعي يكفله لنا الشرع والقانون الدولي بأن نستمر في مطالبتنا باستقلال دولة الجنوب العربي مهما كلفنا الأمر .

كل ماتفعلونه من أزمات ومن تدهور الاوضاع واستغلال ضعف المواطن الجنوبي البسيط والله وبالله لن يثنيه عن استقلال دولة الجنوب العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى