الجنوب العربيالرئيسية

الشقي يطلع على سير عمل مكتب الشؤون الاجتماعية بأبين

كريتر نيوز/أبين

اطلع رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي من الدكتور فيدل منذوق سعيد ، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة على سير نشاط عمل الإدارة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بالعاصمة زنجبار ، بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الأستاذة جيهان حيدرة ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور .

واستمع الاستاذ محمد الشقي خلال اللقاء ، إلى شرح مفصل عن سير نشاط عمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل .

وبحث اللقاء أهمية إصلاح العمل الإداري والتنسيق بما يخدم تطلعات أبناء المحافظة ، في جوانب الرعاية الاجتماعية ، والتنمية الاجتماعية ، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في إطار عمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، ودور منظمات المجتمع المدني وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك ، لتكريس جهود المنظمات الإنسانية بتكثيف جهودها وتدخلاتها في عموم مديريات المحافظة .

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي ، أن قيادة المجلس بالمحافظة ستعمل على الإسهام في تذليل الصعوبات لتسهيل مهام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ،

زر الذهاب إلى الأعلى