الجنوب العربي

شبابية انتقالي بروم ميفع تختتم دورة اساسيات اللغة الانجليزية

كريتر نيوز/حضرموت

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع دورة اساسيات اللغة الانجليزية لطلاب الصف السادس المنتقلين للصف السابع برعاية القائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وإشراف رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بحضرموت صباح اليوم الأثنين بقاعة مركز بالكيمان للتدريب والتأهيل بميفع.

القى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع الاخ ناصر التميمي كلمته مشيراً على أهمية هذه الدورة التي تلقى من خلالها الطلاب اساسيات في اللغة الانجليزية ما يجعلهم ان يكونوا اكثر فهماً واستيعاباً للمرحلة الدراسية للصف السابع.

ناقلاً لهم تحيات القيادة في المجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت بقيادة العميد سعيد أحمد المحمدي الذي يولي اكثر اهتمام بالطلاب لمواصلة التعليم في وهم بناءة المستقبل.

وكذلك تحدث مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية الأخ العبد سالمين بن جماع أضاف أن هناك دورات مقبله للطلاب لتقوية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وتحفيزهم.

في مستهل الدورة القى الأستاذ عبدالله باعيسى اساسيات اللغة الانجليزية للطلاب خلال مدة استغرقت 15يوماً التي استفاد منها اكثر من حوالي 50 طالب وكان هناك دروس نظرية وعملية.

حضر الختام كلاً:
عوض بوريسه مدير الدائرة الجماهيرية وأحمد باجارالله نائب الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى