الجنوب العربي

الانتقالي يدشن توزيع السلال الغذائية لمنسقية المجلس في كلية تربية الضالع

كريتر نيوز/الضالع/ خاص

بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية في المجلس الانتقالي محافظة الضالع توزيع السلال الغذائية لمنسقية المجلس في كلية التربية بالمحافظة .

وجرت عملية التدشين في مبنى الكلية بحضور رئيس لجنة الإغاثة ،رئيس الإدارة الاجتماعية في المجلس الانتقالي الاستاذ عبدالحميد طالب، وعميد كلية التربية الدكتور خالد الفقيه ، إلى جانب رئيس منسقية المجلس الانتقالي  بكلية التربية الضالع الدكتور نبيل صوحل .

وخلال التدشين قدم الاستاذ عبدالحميد طالب كلمة شكر وامتنان للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على دعمه السخي والمتواصل مع كافة شرائح المجتمع ومن بينهم المعينين أكاديمياً في كلية التربية الضالع خصوصاً في ظل الظروف المعيشية المتدهورة.

وأكد الأستاذ عبدالحميد طالب أن قيادة الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة انتقالي الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي توليان اهتماماً كبيراً بالأكاديميين مشيدا بكل تلك الجهود المثمرة.

من جانبه أشاد عميد كلية التربية الدكتور خالد الفقيه باهتمام القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ودعمها المتواصل ووقوفها إلى جانب النخب الأكاديمية في عموم البلاد، وفي مختلف المجالات.

وكان رئيس منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية الدكتور نبيل صالح صوحل قد أثنى على مثل هكذا لفتة كريمة من قبل الرئيس الزبيدي، معتبراً أن ذلك ليس بغريب على قيادتنا الحكيمة خصوصاً في مثل هذه الأوضاع الاقتصادية القاهرة.

وكان مشروع توزيع السلال الغذائية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قد استهدفت منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن وفروعها في محافظات لحج وشبوه والضالع.

زر الذهاب إلى الأعلى