الجنوب العربي

الجبواني يرأس لقاءً موسعاً لتنفيذية انتقالي ميفعة

كريتر نيوز/شبوة

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني، اليوم الخميس، لقاءً موسعاً ضم قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ميفعة.
وفي اللقاء عبر العميد الجبواني عن ارتياحه لزيارة مديرية ميفعة والالتقاء بعدد من قيادات الانتقالي من أبناء المديرية ، معبرا عن شكره  لقيادة المديرية على الجهود المبذولة لإنجاح العمل المؤسسي والتنظيمي .
وشدد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة على أهمية تطوير التعليم باعتباره يشكل أهمية كبيرة في تأسيس المجتمعات وبناء ثقافاتها وتطوير علاقاتها بين الأفراد وبين الجماعات على حدّ سواء، داعيا إلى إرساء ثقافة العلم والإخاء والسلام والتضامن الاجتماعي بين اوساط المجتمع المحلي.
وكان رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ميفعة صالح هادي باديان قد رحب في بداية اللقاء برئيس انتقالي المحافظة شاكراً له زيارته للمديرية للاطلاع عن قرب على ما تعانيه المديرية من هموم وصعوبات، وكذا الاطلاع على نشاط الهيئة التنفيذية بالمديرية.
وناقش اللقاء عددا من القضايا والهموم التي تعانيها المديرية على الصعيد التنموي والخدماتي لاسيما في مايتعلق بتدهور أوضاع الكهرباء ومعاناة وهموم أبناء المديرية في خدمات التعليم والصحة وتفشي البطالة بين الشباب، وعلى الصعيد التنظيمي تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتعلقة بنشاط انتقالي المديرية وسبل تعزيز موقعه بين الجماهير خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى