الجنوب العربي

مدير إدارة التربية والتعليم يتفقد سير الاختبارات الفصلية بمدارس ميفع حضرموت.

كريترنيوز /حضرموت -شيرين عوض العماري

تفقد الأستاذ قائد البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع – ساحل حضرموت، يوم امس الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022 سير الاختبارات الفصلية للعام الدراسي 2022ـ 2023 في عدد من مدارس منطقة ميفع.
وزار البهيشي كل من ثانوية ميفع، ومدرسة البندر ، ومدرسة السيدة عائشة، ومجمع بلقيس، ومدرسة 26 سبتمبر ، ومدرسة المستقبل ، ومدرسة التعاون، ومدرسة أروى.
وطاف مدير إدارة التربية بالمديرية في عدد من الصفوف، واستمع من الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لشرح حول سير الاختبارات الفصلية لهذا العام.
وحث البهيشي الإدارات المدرسية والمعلمين على بذل مزيداً من الجهود لنجاح العملية التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات من أجل تأدية اختباراتهم الفصلية بنجاح, كما حث الطلاب على المثابرة والاجتهاد لاجتياز الاختبارات وتحقيق مراكز متقدمة.
واضاف أن إدارة التربية والتعليم بالمديرية تعمل جاهده على تذليل الصعاب التي تواجهها الإدارات المدرسية خلال سير العملية التعليمية

رافق مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أثناء زياراتهم لمدارس منطقة ميفع كل من الأستاذ صبري بن جماع رئيس قسم التوجيهة، والاستاذ عوض باطوق رئيس قسم الأنشطة ،والاستاذ عوض التميمي رئيس قسم الاختبارات.

زر الذهاب إلى الأعلى