مدرسة ياسر عرفات بتبن لحج تحتفل باليوم العالمي للبيئة.

كريترنيوز/لحج/انتصار زربة
احتفلت اليوم مدرسة ياسر عرفات بصبر مديرية تبن بمحافظة لحج باليوم العالمي للبيئة ،الذي يصادف 20
فبراير من كل عام .تحت شعارمدرستي مسؤوليتي.
حيث نفذت العديد من العديد من الأنشطة المدرسية، ففي الطابور الصباحي حث مدير المدرسة المعلمين والمعلمات بالتشجيع على إعطاء أهمية للدروس التوعوية الهادفة التي تسهم في بناء قدرات الطلاب ، والمساهمة للارتقاء بالعملية التعليمية ، إلى جانب الاهتمام بالبيئة ونظافة مدرستهم . من جانبهم عبروا الطلاب عن سعادتهم بهذه المناسبة التي أعدوا فيها مواضيع متنوعة باليوم العالمي للبيئة، من خلال كلمة الصباح والحكمة والأناشيد، التي أكدت على مدى حرصهم على ممارسة أنشطتهم ونجاح فعالياتهم .مقدمين خالص شكرهم لإدارة مدرستهم ومسؤولة الأنشطة ومعلمتهم الفت الذيب اعلام المدرسة لجهودهم المبذولة وتشجيعهم على ممارسة هواياتهم المختلفة . كما قام الطلاب بنظافة مدرستهم،
وبعد ذلك علقوا مجلاتهم الحائطية المعبرة بهذه المناسبة والتي تحتوي على مواضيع علمية هادفة وقيمة،حول البيىة الفوائد والمخاطر بمساعدة اساتذتهم .