الجنوب العربيرياضية

إجراء قرعة بطولة دوري أشبال المعلا بالعاصمة عدن.

كريترنيوز/العاصمةعدن

أجرت مساء يوم السبت في مكتب مؤسسة شباب عدن الواعد مراسيم قرعة دوري اشبال المعلا الذي تقيمة مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية ، تحت تنظم وإشراف رئيس المؤسسة
أ. فرج بازهير واللجنة المنظمة برئاسة الكابتن سالم عادل والكابتن عبودي المقطري وعضوية آخرين ،والتي تقام برعاية كريمه من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 8 فريقا شعبيا من مختلف إحياء المناطق المجاورة سيتنافسون وفقا لنظام المجموعات ، حيث ستستمر مبارياته حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل .

وقد تمت القرعة في أجواء رياضية رائعة، وقد أجريت مراسيم القرعة بحضور
الكابتن ناصر العقربي ومدربين وبعض لاعبين الفرق المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد هذا العام منافسات في غاية الروعة مغايرة عن ماتمضت عنه منافسات السنوات الماضية ،حيث أسفرت وقائعها عن مواجهات قوية وساخنة .
علماً بانه البطولة ستكون مواليد
(لاعب 2005) باقي لاعبين 2007/2006
وستقام البطولة على ملعب نادي شمسان الرياضي.
وقد جاءت القرعة على النحو الآتي:
المجموعة الاول:
1_فريق الهنجر
2_فريق الدكة
3* فريق ريدان
4_فريق حافون
المجموعة الثانية
1_فريق شباب الواعد
2_فريق الشهيد صلاح المنصوري
3_ فريق الكبسة
4_فريق الشيخ اسحاق
وفي الختام وجة رئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية أ. فرج بازهير شكر وتقدير الربان السفينة الشباب مؤمن حسن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي اهتمامه الكبيرة الشباب بدعمه اللا محدود في القطاع الرياضي الشباب، وكذلك الكابتن فيصل نجيب بن رجب لمجهوذها مبذولة دواما الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى