الجنوب العربي

أحور تخرج في مظاهرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

كريترنيوز /أحور / عبدالله الطحر

نظم المئات من أبناء مديرية أحور بمحافظة أبين ، اليوم الإثنين مظاهرة جماهيرية تضامنا مع غزة التي تتعرض لإبادة جماعية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني.

 

 

 

واحتشد المئات من أبناء مديرية أحور أمام عيادة الدكتور عقيل الخاشعة منددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، رافعين شعارات تطالب بإيقاف الحرب الظالمة على قطاع غزة.

 

 

 

ورفع المحتشدون شعارات تضامنية مع أطفال غزة ولافتات تحيي صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل الصهيونية، مستنكرين وقوف الدول العظمى مع قوات الاحتلال وتغاضيهم عن ما يحدث في غزة من انتهاك للقوانين الدولية وميثاق الأمم المتحدة والقانون الإنساني الدول الذي يكفل حق حماية المدنيين من أطفال ونساء وكبار السن.

 

 

 

وطالب المحتشدون المجتمع الدولي بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وإدانة قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني ووضع حدا لانتهاكات حقوق الإنسان.

 

 

في مقدمة المسيرة عدد من المشائخ وقيادات من الأجهزة الأمنية وشخصيات اجتماعية وثقافية وجمهور غفير من أبناء مديرية أحور.

 

وجابت المسيرة شوارع مديرية أحور رافعين علم فلسطين وسط تريد شعارات تضامنية ولافتات تستنكر صمت العالم أمام هذه المجازر التي ترتكب بحق أبناء غزة من أطفال ونساء وشيوخ،

حيث القيت عدد من الكلمات من قبل عدد من المتظاهرين وهم أمام وخطيب الاستاذ بوبكر الهبوب وعن السلطة المحلية الاستاذ الهندي صالح عوض عضو للجنة الخدمات للسلطة المحلية في مديرية أحور والاستاذ صالح ناصر عوض/ الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى