الجنوب العربي

في اليوم الثالث والأخير.. إدارة النشاط الاجتماعي والبيئي بوزارة التربية والتعليم تنظم فعالية بيئية توعوية بمدرسة طيبة الأهلية بالمعلا

كريترنيوز / العاصمة عدن

تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر وتحت رعاية كريمة من وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا أقيمت فعاليات اليوم الثالث الأربعاء 29 نوفمبر 2023م بمدرسة طيبة الاهلية بالمعلا والتي تمثلت بالحد من ادخال البيئة في الحروب والصراعات العسكرية وعن ثورة 14 اكتوبر والاستقلال المجيد في ال 30 نوفمبر.

بدأت هذه الفعالية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وبحضور الأستاذ وليد رشاد مقبل مدير إدارة النشاط الاجتماعي والبيئي بوزارة التربية والتعليم والأستاذ ناصر علي الدهمشي رئيس قسم النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم والأستاذ نجيب محفوظ مدير التعليم الأهلي والخاص بمحافظة عدن والأستاذ ياسر محفوظ عباد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا والأستاذ وهيب أحمد عبدالله البحري رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بمديرية المعلا.

افتتحت هذه الفعالية بآيات من ذكر الله والنشيد الوطني
وحديث شريف وبعدها عرض مميز للكشافه بعدها ألقى مدير المدرسة أ. فؤاد دبوان كلمته مرحباً فيها بالضيوف الكرام وتحدث عن الذكرى 56 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر الذي كان ناتج عن عمل وكفاح مسلح ضد الاستعمار البريطاني الذي اجبره الشعب الجنوبي بالرحيل بعد أن دام لأكثر من 129 عام.. هذا الاستقلال الذي جاء ليمجد الحرية والعزة لهذا الشعب الذي لا يرضخ ولا يركع إلا لله سبحانه وتعالى وانشودة ترحيبية من زهرات مدرستنا.

ايضاً كلمة بالنيابة عن ممثل الوزارة للأستاذ ناصر علي الدهمشي رئيس قسم النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم
رحب فيها بالحضور جميعاً كلاً بأسمه وصفته موضحاً فيها ثورة 14 اكتوبر التي مهدت لثورة 30 نوفمبر المجيده وايضاً الحد من ادخال البيئة في الحروب والصراعات العسكرية وشكر إدارة المدرسه وجميع العاملين فيها على حسن الاستضافة.

وتنوعت فقرات الحفل
كلمة عن الحد من ادخال البيئة في الحروب والصراعات العسكرية وبعدها عرض عسكري وكلمة عن ثورة 14 اكتوبر التي مهدت للاستقلال في ال 30 نوفمبر وكلمة اللغه الانجليزية ولمشهد تمثيلي عن ايام عدن الحبيبة ورقصة مع زهرات مدرستنا عن شعب الجنوب لتنتهي فعاليتنا هذه بشرح عدني.

وفي ختام الحفل قام الاستاذ وليد رشاد مقبل مدير إدارة النشاط الاجتماعي والبيئي بوزارة التربية والتعليم
بتقديم شهادة شكر وتقدير لمدير مدرستنا الاستاذ فؤاد محمد دبوان وتقديم ترس من وزارة التربية والتعليم للمدرسة
كما قدم مدير المدرسة أ. فؤاد دبوان شهادات شكر وتقدير لوزارة التربية والتعليم على رعايتها للفعالية وللأستاذ وليد رشاد مقبل مدير إدارة النشاط الاجتماعي والبيئي بوزارة التربية والتعليم وكذلك لمدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا أ. ياسر محفوظ عباد وايضاً لمدير التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة أ. نجيب محفوظ ورئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بمديرية المعلا الأستاذ وهيب أحمد عبدالله البحري.

وتم تقديم شهادات شكر وتقدير لجميع من شارك في إنجاح هذه الفعاليات من إداريين ومعلمين ومعلمات ومشرفي الانشطة
 وتم شكر ضيوفنا الكرام الذين حضروا وشرفوا مدرستنا بحضورهم وتفاعلهم الكبير معنا في هذه الثلاث الفعاليات على التوالي وقد أبدوا إعجابهم وشكرهم للمدرسه لما شاهدوه من تفاعل الطلاب وإدارة المدرسة والعاملين فيها جميعاً مسجلين بذلك في سجل الزيارات في المدرسة.

نشكر كل من ساهم وشارك في إنجاح فعالية اليوم منهم مشرف الكشافه الاستاذ فريد وبالتعاون من أ. نديم النهمي والمعلمات المشرفات على هذه الفعالية أ. فاطمة محمد وأ. هلا سالم وأ. ذكرى فريد.

شاكرين كادرنا الإداري والتدريسي ومديرنا الفاضل الأستاذ فؤاد دبوان.

#إعلام إدارة مدرسة طيبة الأهلية

زر الذهاب إلى الأعلى