الجنوب العربي

قيادة السلطة المحلية بمديرية كرش تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

كريترنيوز / لحج / كرش / ماجد الطاهري

عقدت قيادة السلطة المحلية بمديرية كرش القبيطة اليوم الاحد اجتماعها الاعتيادي لشهر مايو برئاسة الاستاذ عماد غانم رئيس قيادة السلطة القيادة.

واستعرض الاجتماع نشاط المدير العام ومدراء المكاتب التنفيذية المنفذة بين الدورتين.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع متطرقا لكثرة الشكاوي التي ترفع للمدير العام بفعل بعض الملابسات والأخطاء التي يقع فيها بعض المندوبين.
وشدد المدير العام على الاخوة مدراء المكاتب التنفيذية بتفعيل مهامهم فيما يتعلق بالاستماع لهموم الناس ومطالبهم والاشراف على عمل المندوبين من حيث تسجيل المستحقين ورفع الكشوفات كلا بحسب مقر سكنه والتأكد من عدم تجاوز أي مندوب صلاحيات عمله.

وكلف المدير العام لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء مهامها فرز الاسماء المرفوعة في قائمة كشوفا مناديب القرى والمناطق وذلك لغرض الفحص والتدقيق والتأكد من عدم تكرار اسماء المستفيدين اكثر من مرة فيما قد يحرم اخرين، منوها بالابلاغ والرفع بأي ممارسات خاطئة قد تحصل من قبل اي مندوب .

من جانب اخر بارك مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم اللقاء الذي جمع ابناء الصبيحة قيادة ومشائخ من عموم المديريات الثلاث بهدف توقيع وثيقة العهد وميثاق الشرف للعمل على استتباب الامن والاستقرار وتأييدا لقادة وافراد الحملة الامنية بقيادة الشيخ حمدي شكري.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات

زر الذهاب إلى الأعلى