الجنوب العربي

يرافقه قائد قوات الدعم والإسناد .. الوالي يتفقد جرحى جبهات #ابين في مستشفيات العاصمة عدن.

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]

يرافقه قائد قوات الدعم والإسناد .. الوالي يتفقد جرحى جبهات #ابين في مستشفيات العاصمة عدن.

تفقد الاستاذ د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، بمعية العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية ، اليوم، جرحى القوات المسلحة الجنوبيةفي مستشفيات العاصمة عدن .

واطلعت القيادات الجنوبية على أوضاع الجرحى الجنوبيين الذي اصيبوا في المواجهات التصعيدية الاخيرة التي قامت بها مليشيات الإخوان الإرهابية في جبهات أبين، ناقلين لهؤلاء الابطال الجنوبيين تحيات وتقدير الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، ومتمنيين لهم الصحة والشفاء العاجل.

كما استمعا من القائمين على علاج الجرحى إلى شرحا مفصلا عن جراحهم ومستوى الرعاية الصحية والعلاجية التي تقدم لهم .

مشيدين ببسالة وبطولة القوات المسلحة الجنوبية وتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الجنوب من محاولة الإخوان المستميتة النيل منه، مشيرين ان تلك التضحيات ستسجل في انصع صفحات التاريخ .

من جانبهم عبرا الجرحى عن شكرهم وامتنانهم للقيادات الجنوبية على هذه الزياره التي لامست جروحهم وكانت بمثابة البلسم الشافي ،مؤكدين العودة إلى ميادين القتال حال شفائهم للذود عن تراب الوطن والتصدي للمشروع الإخواني الذي يحاول غزو الجنوب مجددا ،وانهم مشروع شهادة في سبيل ذلك .

رافقهم في الزيارة مدير الدائرة الصحية بقوات الدعم والإسناد الدكتور عارف الداعري وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد ألعميد هدار الشوحطي، وركن مالية الدعم والإسناد العميد احمد فضل ،والفريق الإعلامي التابع لقوات الدعم والاسناد .

زر الذهاب إلى الأعلى