الجنوب العربي

لقاء يستعرض أبرز الصعوبات التي توجه سير عمل إدارة المرأة بانتقالي خنفر

كريتر نيوز/أبين/خاص

قامت الأستاذة فايزة محمد ناصر نائب رئيس إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين , صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر , برفقة الاخت بشرى علي محمد عضوة الادارة بالمحافظة وذلك في اطار البرنامج التنظيمي للادارة للاطلاع على نشاط ادارة المراة والطفل بمديرية خنفر .

وفي الزيارة التفقدية تم الالتقاء بإدارة المرأة والطفل بالمديرية الدكتورة امنة الشهابي والاطلاع على أوضاع الادارة وسير العمل فيها وملفات الارشفة .

ورحبت الدكتورة امنه الشهابي بزيارة ادارة المراة بالمحافظة , ومثمنة كافة الجهود التي تبذلها الادارة ممثلة بالاستاذة وجدان ماسك مديرة الادارة، وشاكرةً تكلفهما بالزيارة لمقر انتقالي خنفر للاطلاع عن كثب لأوضاع إدارة المرأة والطفل بالمديرية , والوقوف على ابرز الصعوبات التي تواجه سير العمل , وتفقد نشاط الادارة و الانشطة المناطة بها , والعمل على استقطاب المرأة من خلال الانشطة والفعاليات .

واكدت الدكتورة امنة على اهمية تنسيق العمل بين إدارة المرأة بالمحافظة والمديرية , لما من شانه توحيد الجهود والطاقات للكوادر النسائية , بما يعكس الدور الحقيقي للمرأة بتفعيل العمل الميداني .

وأوضحت الاستاذة فايزة ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع عن أوضاع المرأة وذلك ضمن اطار البرنامج التنظيمي لادارة المراة بالمحافظة وتفقد سير العمل والنشاط في المديرية والوقوف امام الصعوبات التي تعرقل سير عملها , والدفع نحو تعزيز وتنسيق العمل المشترك , الذي يمثل الوجه الحقيقي للمرأة الأبينية على وجه الخصوص , مقدمة شكرها وتقديرها لحسن الاستقبال، وسعت صدر رئيسة الادارة في المديرية لقبول الملاحظات ووجهة نظر الاخر .

وقد استمعت الأستاذة فايزة , إلى شرح مفصل من قبل رئيسة إدارة المرأة والطفل بالمديرية عن سير نشاط الإدارة خلال الفترة الماضية , واستعراض ابرز الصعوبات والمعوقات التي ترافق سير العمل بالمديرية , داعية الى مزيد من اللقاءات والزيارات , لما يعزز من تفعيل الانشطة بالمديرية .

وتطرق الجانبان إلى اهمية النهوض بالعمل النسوي الجماهيري , وقيادة المرأة وتصدرها للمشهد السياسي مثلما كانت في الماضي , وكذلك متابعة اعتماد الموازنة التشغيلية , لتمكين إدارة المرأة والطفل بالمديرية , من القيام بواجبها , وتنفيذ انشطتها المقررة ضمن الخطة , كإقامة كالورش والدورات التدريبية التأهيلية , للمساهمة في رفع قدرات المرأة بالمديرية .

زر الذهاب إلى الأعلى