الجنوب العربي

زيارة تفقدية لسير العملية التعليمية في كلية ردفان للعلوم الطبية والتطبيقية

كريتر نيوز/لحج/خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء الدكتور محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية بزيارة تفقدية إلى كلية ردفان للعلوم الطبية والتطبيقية ..

هذا وقد عقد الدكتور محمد الشعيبي اجتماع رحب فيه ترحبيا حارا بكل الذين حضروا من قيادة المجلس الانتقالي وفي مقدمتهم الاستاذ محمود عبد الكريم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ردفان والاخ محمد ثابت احمد مدير مكتب الصحة والسكان بردفان والاخ ياسر البكري نائب رىيس انتقالي ردفان والاستاذ علي حسن رئيس الإدارة الاعلامية في انتقالي ردفان والشيخ محسن الاحمدي عضو مجلس أمناء جامعة خليج عدن الدولية..
وفي الاجتماع تحدث الدكتور الشعيبي بكلمة رحب فيها بقيادة المجلس الانتقالي بردفان وكل الضيوف مؤكدا في كلمته بأن الاوطان لا تبنى إلا بالعلم وان جبهة وثورة التعليم لا تقل شأنا عن الجبهات القتالية والثورات التحريرية للأوطان، بحيث يقف القلم بمقام السلاح في الجبهة، والطالب بمقام ذلك الجندي، وكل منهما رديف ومكمل الآخر في سبيل الواجب الوطني..

من جانبه تحدث الاخ محمود عبد الكريم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بردفان كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا الصرح التعليمي العلمي والتنظيم والترتيب وحداثه التاثيث التي تحظى بها المعامل والمكاتب الإدارية والقاعات الدراسية بالكلية،.

وعلى هامش الزيارة تفقد الشعيبي بمعية الحضور سير عملية القبول والتسجيل للعام الدراسي الجديد وزيارة القاعات الدراسية وبعض المعامل التطبيقية بالكلية..

وفي ختام الزيارة عقد الشعيبي اجتماع ضم الطاقم التدريسي بالكلية ممثل بعميدها الدكتور علي شايف الكربي تم فيه الوقوف أمام العديد من الهموم التي من شأنها الاسهام في تعزيز هذا الصرح العلمي..

زر الذهاب إلى الأعلى