الجنوب العربيالرئيسية

انتقالي المهرة يناقش سبل الارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي

كريتر نيوز/المهرة /خاص

ترأس الدكتور سالم علي القميري ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، بمقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالغيضه عاصمة المحافظة ، صباح اليوم اجتماعاً مشتركا لأعضاء الهيئة وفريق من الدائرة التنظيمية بألأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ..

في الاجتماع رحب الدكتور القميري بالأخوين ، حسين الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم ، ومحمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة . معبراً عن تمنياته في أن تسفر زيارتهما للهيئة في الارتقاء بعملها التنظيمي ، من خلال تقديم خبرتهم ومشورتهم لأعضائها وتوضيح المفاهيم التنظيمية والإدارية وكشف أوجه القصور ومعالجتها .. داعيا أعضاء الهيئة إلى التفاعل مع المندوبين وطرح الصعوبات والمشاكل الفنية التي تعاني منها إداراتهم ..

من جانبه قدم الأستاذ /حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة شرحا عن الأوضاع والأحداث التي تشهدها المحافظة مستعرضا شرحا عن أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة التنفيذية في الفترات السابقة ..كما تتطرق بلحاف عن الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل التنظيمي والإداري بالمحافظة…

من جانبهم الغزالي وباتيس عبروا عن سعادتهم بزيارتهم لمحافظة المهرة ، مؤكدين بأن الزيارة تأتي ضمن خطة نزولات الدائرة التنظيمية الاستطلاعية والتقيميية لمحافظتي حضرموت والمهرة ..

مشددين على أهمية العمل التنظيمي والإداري من أجل الارتقاء بعمل المجلس لوضع صورة إيجابية عنه ، ولفرض احترام المجتمع الدولي ومنظماته له ، وتوفر شرعية إدارية وتنموية لوجوده ، بإثبات أنه كيان مؤسسي قادر على إدارة الدولة الجنوبية ، ويستوعب متطلبات شعبه في التنمية والاستقرار .

ودعا باتيس والغزالي أعضاء تنفيذية المهرة إلى تعزيز مهاراتهم الإدارية من خلال الإلمام بمبادئ العملية الإدارية وعناصرها الرئيسية كالتخطيط، والتنظيم، والتنفيذ، والمتابعة .
مشيرين إلى إن سياسة المجلس تقتضي تأهيل كوادره من مختلف المحافظات ليكونوا مستعدين لإدارة الهيئات والمؤسسات التنظيمية والإدارية ..

في الاجتماع أبدى أعضاء الهيئة في مداخلاتهم عدداً من الملاحظات ، بشأن الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم …

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

زر الذهاب إلى الأعلى