الجنوب العربي

بحضور الجعدي.. تشكيل لجنة للتحضير لإشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالعاصمة عدن

 

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

عقد فنانو العاصمة عدن اليوم الثلاثاء اجتماعا تمهيديا لتشكيل لجنة تحضيرية لإتحاد الفنانين الجنوبيين في العاصمة، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الجعدي كلمة في الاجتماع تحدث فيها عن أهمية دور العمل الثقافي والفني في المجتمع، وضرورة تنشيط هذا الجانب المهم، ورفع مكانته المتميزة إحياء نشاطه بجهود كوادر الفن الجنوبي.

وحثّ الجعدي الكوادر الفنية على بذل المزيد من الجهود لإعادة المرتبة الراقية للفنون بالعاصمة عدن، مشددًا على ضرورة تقديم مايخدم هذه الجهود بنتائج مثمرة يلمسها الجميع على أرض الواقع.

وتحدث الدكتور محمد فضل القطيبي رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة، بكلة أشاد فيها بدور الفنانين الجنوبيين وأثرهم الجميل على المجتمع محليا وايصال صوتهم على المستوى الخارجي، داعيا لمواصلة هذا المسير وتشكيل الإطار اللازم وتوسعة قاعدة النشاط والإنطلاق بشكل أفضل.

كما ألقى عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية بالأمانة كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه الخطوة المساعدة للارتقاء بالمستوى الثقافي والفني الجنوبي في المجالات المتعلقة بهذا الجانب، معبرا عن حرصه على التعاون المشترك مع الفنانين الجنوبيين في الأعمال الفنية المتميزة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع والسبل المساهمة في تطوير العمل ورفع وتقديم الرؤى والمقترحات المساعدة بهذا الخصوص، حيث تم تشكيل اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين في العاصمة عدن برئاسة عمر مكرم عنتر، ونائبه محمد الرخم،وعضوية 14 شخصاً.

زر الذهاب إلى الأعلى