الجنوب العربيالرئيسية

الصماتي يدعو جميع القبائل لمساندة القوات الجنوبية بالصبيحة في التصدي للغزو الحوثي الإخواني

كريتر نيوز/لحج/خاص

دعاء اليوم الاربعاء قائد اللواء 120مدفعية جميع قيادات القوات الجنوبية وقبائلها برص الصفوف والتأهب لأي طاريء بحدود الصبيحة ..

ويأتي خطاب القائد رامي الصماتي قائد اللواء 120 مدفعية في ظل ما تشهده حدود الصبيحة من حشد غير مسبوق حسبما قال الصماتي ان الشمال تشهد حشود عسكرية وقبلية مجتمعة بتحالف اخواني حوثي لغزو مناطق الجنوب ومن بوابة الصبيحة وأكد الصماتي ان هناك تحركات واستحداثات لمواقع عسكرية يقوم بها محور طورالباحة الإخواني على مشارف حدود الصبيحة الشمالية الغربية المحاذية للعربية اليمنية متواكباً مع حشد مسلح لجماعة ميليشات الحوثي من الجهة الشمالية الشرقية المحاذية للمديرية من اتجاه حيفان .
واضاف الصماتي بأن المعلومات الأولية تشير بأن تلك القوات العسكرية والقبلية المعادية قد نشرت قواتها على مواقع مطلة وهامة على مشارف وتخوم ومداخل مديرية طورالباحة ..
داعيا جميع قيادات الجيش الجنوبي الأبية إلى تكثيف دعمها للقوات المرابطة على الحدود ومساندتها .

كما تابع حديثه الصماتي بدعوة كافة فئات المجتمع ورجال القبائل إلى مساندة القوات الجنوبية منوهاً في حديثه بأن القوات الجنوبية على هبة الاستعداد والتأهب لمواجهة أي طاريء داعياً كل قبائل الصبيحة إلى تناسي الخلافات السطحية فيما بينهم والتشمير عن سواعدهم لمساندة الجيش الجنوبي للذود عن حياض أراضي الوطن الجنوبي التي تكالبت عليه الأعداء الحوثي إخوانية المدعومة من إيران وتركيا للنيل مما حققه جيشنا الجنوبي من انتصارات على مستوى الأرض وكذلك في المحافل الدولية حسبما يسعى له العدو لتحقيقه ولو نصراً إعلامياً .
وأشار الصماتي في حديثه بأن قواتنا الجنوبية لن تتوانى عن الدفاع عن قضية شعب الجنوب العظيم وانها ستجعل من تراب الوطن محرقة لجثثهم المتوهمة بأن ارض الجنوب مفروش بالورد والياسمين .
متوعداً إياً كان من يريد أن يغزو وطننا الجنوبي ما عليهم إلا أن يأخذوا اكفانهم على أكتافهم لأنهم أمام رجال شعارهم الوطن رجال ذات مشروع وطني ناضلوا من أجله منذ عقود من الزمن .
حسبما ختم حديثه قائلاً فليعلم من علم بان دفاعنا عن تراب وطننا لايعبر إلا عن إرادة شعب عظيم يقوده رجل عظيم أنه الزعيم عيدروس الزبيدي الذي ضحى بالغالي والنفيس جنباً إلى جنب مع شعبه الأبي في سبيل الانتصار لقضيته الجنوبية.

إعلام اللواء 120مدفعية بالصبيحة

زر الذهاب إلى الأعلى