الجنوب العربي

نائب رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية بحزب “الرابطة” يلتقي رئيس فرع العاصمة عدن

كريتر نيوز/عدن /إعلام حزب “الرابطة”

التقى نائب رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية بحزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، الإستاذ محمود محمد بن سعد، عصر اليوم، برئيس حزب “الرابطة” فرع العاصمة عدن العميد نصر أحمد الخضر، بحضور نائب رئيس الفرع السيد محمد سمن في مديرية خورمسكر بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء، ناقش كلا من بن سعد والخظر التطورات التي شهدتها العاصمة عدن خلال الإيام الماضية حيث دانا العمل الإهابي الغادر الذي تعرض له محافظ العاصمة الإستاذ أحمد حامد لملس ووزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري وراح ضحية ذلك مرافقي السيد المحافظ.

وعبّر بن سعد والخظر عن استنكارهما للمخطط الإجرامي الذي يستهدف العاصمة عدن من خلال أحداث كريتر السابقة وتفجير حجيف الإرهابي وذلك مايثبت أن الاعداء يتربصون بعدن وكل الجنوب، مطالبان التكاتف من الجمع للتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب العربي وشعبه الصابر في كل هذه الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة.

واستمع نائب رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية لحزب “الرابطة” لشرح مفصل من قبل رئيس الفرع العميد الخضر حول العمل السياسي للفرع والخطط التي نفذت في الفترة الماضية من أجل تفعيل عمل الفرع على كافة المستويات.

واستعرض اللقاء عدد من القضايا الهامة التي تتعلق بالعمل السياسي في قيادة الفرع، وتقديم الدعم اللإزم لمواجهة الصعوبات والمعوقات التي تواجه قيادة الفرع بحسب الإمكانات المتاحة.

زر الذهاب إلى الأعلى