الجنوب العربي

الكاف وهيثم يزوران أسرتي “امرأة وطفل” استشهدا في أحداث كريتر الأخيرة.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

زار المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس، بمعية المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، امس السبت، أسرتي “المرأة والطفل” اللذين أستشهداء خلال الأحداث التي شهدتها مدينة كريتر مؤخرا.

وفي الزيارة، التي شارك فيها العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة، قدمت قيادات المجلس تعازيها لأسرة الشهيدة ميادة يوسف إبراهيم سليمان، التي استشهدت جراء مضاعفات تعرضت لها بعد إصابتها برصاصة اخترقت أحدى رجليها في تلك الاحداث المؤسفة.

كما قدما الكاف وهيثم، تعازيهما ومواساتهما إلى أسرة الطفل أحمد عبدالرحمن محمد أحمد “سنة و9 أشهر” الذي أستشهد في حافة الهنود عقب تعرضه للاختناق بسبب كثافة الدخان جراء تلك المواجهات المسلحة التي فجرتها الجماعة الإرهابية والعناصر الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون.

ونقلت قيادات المجلس، لأسرتي الشهيد والشهيدة، تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في مصابهما الجلل ، داعيين العلي القدير ان يتقبلهما بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

إنا لله وإناليه إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى