الجنوب العربيالرئيسية

المحمدي و بامعس يؤكدان وقوفهما إلى جانب المواطنين بحضرموت في مطالبهم العادلة

كريتر نيوز/حضرموت-المكلا

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، مساء اليوم الأحد ، نائب رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ، المقدم أحمد بامعس ، وعضو الهيئة العليا للكتلة ، المنصب عباس عبدالصادق باوزير ..

وكرس اللقاء الذي حضره ، الأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس ، لمناقشة التحديات والأخطار التي تعصف بحضرموت ، وفي مقدمتها الحرب الاقتصادية التي يتجرع مرارتها مواطنو المحافظة ، على شكل جرعات متوالية في أسعار المواد الغذائية والأساسية ..
وعبر اللقاء عن رفضه للزيادة السعرية الأخيرة على المشتقات النفطية .. داعيا شركة النفط والسلطة المحلية وتجار المحروقات إلى التراجع عنها .
مؤكدا حق المواطنين في التعبير عن غضبهم واستيائهم مما آلت إليه أوضاعهم المعيشية .. ومحذرا من استغلال المظاهرات والاحتجاجات السلمية من قبل ضعفاء النفوس ، وأطراف لا تريد الخير لحضرموت ، في التعدي على ممتلكات المواطنين ، وجر المحافظة إلى مربع العنف والفوضى ..

ودعا اللقاء أبناء المكلا وحضرموت عامة ، إلى تفويت الفرصة على المتربصين وتوحيد جهودهم للتصدي للأخطار والتحديات الأمنية والعسكرية التي تستهدف ساحل حضرموت ونخبته العسكرية .

محذرا من علاقات التخادم بين الحوثي والإخوان ، واتفاقهما على استهداف الجنوب .

مؤكدا أهمية الاستعداد واستنفار الطاقات ، والدعوة إلى التجنيد لمواجهة تلك الأخطار والتهديدات .

يذكر ان كتلة حلف وجامع حضرموت هي تنظيم داخل مؤتمر حضرموت الجامع ، وحلف حضرموت ، تأسست بهدف تفعيل دورهما وتوحيد كلمة أعضائهما ، وجعل عملهما مؤسسيا وفقا للنظامين الأساسيين لهما .

زر الذهاب إلى الأعلى