الجنوب العربيالرئيسية

هاشتاج #تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوه يُشعل (تويتر)

كريتر نيوز/العاصمة عدن / خاص

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021م هاشتاج #تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوه عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال الناشطون أن: “الهجوم الذي استهدف معسكر العلم يرتبط مباشرة بمشروع الرعاة الإقليميين لجماعتي الإخوان والحوثيين في شبوة”، مشيرين إلى أن: “توجه الإخوان نحو العلم وبلحاف في شبوة يأتي جزء من فاتورة شروط حوثية مقابل تأجيل تقدم الجماعة من بيحان نحو عتق عاصمة شبوة”.

وأضافوا: ان “مشاركة تنظيم القاعدة الارهابي في عملية اقتحام العلم إلى جانب ميليشيا الاخوان بشكل مثبت وموثق، يثبت بقوة ان الارهاب ذراع للإخوان وسلطتهم”.

وتابعوا: “الانقلاب على الشرعية من داخلها لا يقل خطرا عن الانقلاب الحوثي، هذه مسلمة لا تحتمل الشك، هذا هو اليقين الذي تفصح عنه تحركات الإخوان منذ انطلاق معارك استعادة الدولة من تعويم أولويات الشارع وضربه باليأس وخلط أوراقه والتضحية بنضالات الأبطال واستنزاف التحالف وحرف بوصلة المعركة إلى الاتجاه المضاد الذي صارت عليه اليوم في شبوة ومأرب”.

وأشاروا إلى أن: “أبناء شبوة يدركون الخطر الحقيقي لمخطط الإخوان، فقد كانت مأرب اليمنية ضحية المخطط ذلك، ولا وجود لضحايا جدد إذا ترجم أبناء شبوة إدراكهم إلى فعل بعد دراسة الخيارات المناسبة لمواجهة الخطر”.

ودعوا كافة أبناء شبوة إلى الخروج ورفض تواجد ميليشيا الإخوان، كما دعا الناشطون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوه .

زر الذهاب إلى الأعلى