الجنوب العربي

تتوافد لمقر الكتلة بالوادي وفود الوجهاء والشخصيات الاجتماعية للتأييد والجاهزية لكل ماتضمنه بيان اللقاء الحضرمي الكبير في منطقة “حرو”.

كريتر نيوز / حضرموت / خاص

التقى الشيخ/ حسن سعيد الجابري مدير مكتب الوادي لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بديوان الكتلة صباح هذا اليوم الأحد عدد من وجهاء ال تميم والصيعر وال حريز والعوامر والبيريكي وباجري .

وافتتح اللقاء الشيخ/ الجابري بكلمة ضافية رحب فيها بالمشائخ والمقادمة شاكرا لهم حضورهم ودورهم الكبير في المساهمة في إنجاح لقاء حضرموت العام الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 26/ أكتوبر/ 2021م في منطقة حرو بوادي المسيلة، مقدرا دورهم كوجاهات وشخصيات اجتماعية في إنجاح ذلك اللقاء الكبير والتاريخي الذي أصبح حديث الناس في كل حضرموت وهذا يجعلنا أمام مسؤولية كبرى وعلينا أن نكون أهلا لها بإذن الله وتوفيقه .

كما نوقشت في اللقاء مستجدات الأحداث على مستوى حضرموت خصوصًا والجنوب عموما والتطورات التي تشهدها البلاد، وتم التشاور في آلية تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي والقضايا التي تهم أبناء حضرموت.

من جانبهم عبر المشائخ والمقادمة عن تقديرهم للدور الذي تبذله قيادة الكتلة في انتزاع حقوق حضرموت، مجددين تأييدهم المطلق للكتلة ومباركتهم ودعمهم للبيان الصادر عن لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو بوادي المسيلة ، مؤكدين استعدادهم للقيام بواجبهم وكل مايوكل إليهم من مهام وتكليف من قبل قيادة الكتلة.

حضر اللقاء نائب الرئيس والأمين العام والأمين العام المساعد، لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

زر الذهاب إلى الأعلى