الجنوب العربيالرئيسية

تنظيمية أمانة الانتقالي تطّلع على الأداء التنظيمي والإداري لتنفيذية لحج

كريتر نيوز/لحج

اطلع فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأربعاء على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج .

وعقد فريق الدائرة التنظيمية الذي ضم كل من : الأستاذ محسن العبد نائب رئيس الهيئة التنظيمية والأستاذ محمد صالح باتيس رئيس قسم الرقابة ومتابعة شؤون المحافظات, والاستاذ حسين قاسم الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم والاخ شكري الصبيحي رئيس قسم التأهيل والتدريب اجتماعا بأعضاء الهيئة التنفيذية .

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي لفريق الدائرة ، معربا عن تمنياته في أن تسفر زيارته في الارتقاء بالعمل التنظيمي في تنفيذية انتقالي لحج ، من خلال تقديم خبرتهم ومشورتهم لأعضائها وتوضيح المفاهيم التنظيمية والإدارية وكشف أوجه القصور ومعالجتها، داعيا أعضاء الهيئة إلى التفاعل مع الفريق وطرح الصعوبات والمشكل الفنية التي تعاني منها إداراتهم.

واستمع فريق الدائرة التنظيمية إلى مجمل الملاحظات والصعوبات التي طرحها أعضاء الهيئة التنفيذية ومقترحاتهم للارتقاء بالعمل التنظيمي بما يواكب المرحلة الجديدة ومتطلباتها ووفقا للإمكانيات المتاحة .

وأكد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة الأستاذ محسن العبد بأن الهدف من النزول الميداني يأتي ضمن خطة عمل الدائرة التنظيمية , للاطلاع على عمل ونشاط الإدارات التنفيذية, وتقييمها وتلمس همومها ومعرفة متطلباتها لإنجاح العمل .

من جانبه شدد الاستاذ حسين قاسم الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم على أهمية العمل التنظيمي والإداري في الارتقاء بعمل المجلس، وتقديم صورة إيجابية عنه، تفرض احترام المجتمع الدولي ومنظماته له، وتوفر شرعية إدارية وتنموية لوجوده، بإثبات أنه كيان مؤسسي قادر على إدارة الدولة الجنوبية، ويستوعب متطلبات شعبها في التنمية والاستقرار .

وعقب الاجتماع قام فريق الدائرة التنظيمية بزيارة مكاتب الإدارات التنفيذية والاطلاع على الخطط والانشطة التي نفذتها كل إدارة والاستماع إلى ملاحظات ومقترحات مدراء الإدارات .

 

وأشاد فريق الدائرة التنظيمية بمستوى العمل التنظيمي والمؤسسي, من خلال الاطلاع على أداء ونشاط الإدارات التنفيذية لانتقالي لحج ومستوى التنسيق  بين رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الادارات التنفيذية بالمحافظة .

هذا وسوف يواصل فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم غدا الخميس استكمال عملية النزول والاطلاع على أداء ونشاط الإدارات التنفيذية .

زر الذهاب إلى الأعلى