الجنوب العربيالرئيسية

طوق عدن يحبط عملية تهريب نصف طن مخدرات

كريتر نيوز/العاصمة عدن

احبطت نقطة مفرق رأس عمران التابعة لقوات حزام الطوق الأمني غرب العاصمة عدن اليوم الأربعاء ، عملية تهريب شحنة كبيرة من الحشيش ومادة الشبو المخدرة.

وفي تفاصيل الخبر قالت “عمليات” الطوق الأمني ان أفراد النقطة أثناء عملية التفتيش الاعتيادية عثروا على 282 كيلو من مادة الحشيش و182من مادة الشبو المخدرة كانت مخبأة بإحكام تحت سطحة ديّنا يقودها (ص. م. أ) (42 عامًا) .

مضيفا أنه تم التحرز على الشحنة المضبوطة وسائق الدينا وتحويلهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية .

إلى ذلك اكد العميد “ناجي اليهري”قائد حزام الطوق الأمني أن قواته بالمرصاد لكل قوي التهريب والإرهاب،معربا عن اعتزازه بجهود افراده في نقطة مفرق رأس عمران، وجميع قيادة وضباط وافراد الطوق الأمني في مختلف النقاط الأمنية

يذكر أن الطوق الأمني قوة تابعة للحزام الأمني تتولى حماية وتأمين مداخل ومخارج العاصمة عدن، وتقوم بعملية تدريب وتأهيل لافرادها بناءً على توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي وحققت العديد من الإنجازات منذ توليها مهمة تأمين منافذ العاصمة عدن .

زر الذهاب إلى الأعلى