الجنوب العربيالرئيسية

«كلشات» يترأس اجتماعاً لمدراء عموم إدارات وزارة الكهرباء لمناقشة وتقييم الأعمال المنفذة

كريتر نيوز العاصمة عدن

ترأس وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، اليوم، أجتماع موسعا لمدراء عموم إدارات ديوان عام الوزارة لمناقشة الأعمال المنفذة من قبل الإدارات خلال الفترة الماضية. 

واستمع الوزير من مدراء عموم الإدارات إلى تقارير عن الأعمال المنجزة كل في مجال اختصاصه أثريت بالنقاش والملاحظات والتقييم ،كما جرى تدوال الآراء والمقترحات من قبل الحاضرين. 

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا وتقارير إدارة المشاريع والشؤون المالية والمراجعة والتخطيط. 

وشدد معالي الوزير على مضاعفة الجهود من قبل مدراء عموم الأدارات العامة وحشد الطاقات لللنهوض بواقع الأداء ، موجهاً بحل الاشكاليات التي تناولتها بعض التقارير وحلحلتها بما يمكن الإدارات من تنفيذ مهامها وخططها بالصورة المطلوبة. 

ولفت الوزير إلى حجم التحديات الكبيرة التي تقف أمام قطاع الكهرباء التي تتطلب بذل المزيد من الجهد والإرادة والتفاني في العمل سعيا للتغلب عليها وتجاوزها ، معربا عن ثقته بإن المرحلة القادمة ستكون أفضل بالتحلي بروح المسؤولية والعمل كفريق واحد صوب إنجاز المهام المناطة بالوزارة.

وقد باشر وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات ، باشر عمله صباح اليوم، في ديوان عام الوزارة في العاصمة عدن ، بعد زيارات ميدانية تفقدية شملت عدد المحافظات ، مطلعا على سير العمل في الإدارة العامة بديوان الوزارة، وموجهاً بضرورة الالتزام بالعمل والدوام الرسمي وإنجاز المهام في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا.

وكان وزير الكهرباء والطاقة قد قام بزيارات تفقدية لمحافظات حضرموت الساحل والوادي والمهرة التقى خلالها قيادات السلطات المحلية، متفقدا عدد من محطات الكهرباء ومستوى خدماتها المقدمة للمواطنين وطبيعة احتياجاتها العاجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى