الجنوب العربي

اختفاء شاب في ظروف غامضة بالعاصمة عدن

كريتر نيوز/العاصمة عدن

اختفى مساء أمس الثلاثاء الشاب حسين سالم مصطفى الجفري في ظروف غامضة، بعد خروجه لشراء بعض الاغراض من البقالة على متن سيارته (تاكسي) الساعة 12 من منتصف ليلة أمس، في منطقة إنماء الجديدة بمدينة عدن.

وقال أحد أقاربه، إن الشاب حسين سالم الجفري خرج من منزله الواقع في منطقة إنماء الساعة 12 منتصف ليلة أمس الثلاثاء، واستقل سيارته (تاكسي)، إلا أنه لم يعد ولم يعرف عن مصيره شيء حتى هذه اللحظة.

وأضاف، أنه وبحسب شهود عيان، فقد شوهد الشاب حسين أخر مرة منتصف ليلة أمس، أمام سوبر ماركت البشائر في منطقة المرحلة السابعة في إنماء الجديدة، حيث استقل أحد الأشخاص سيارته وتحركت إلى وجهة غير معلومة، وما يزال مصيره ومصير سيارته مجهولاً حتى الآن.

وأردف، أن أسرة الشاب حسين الجفري، تعيش حاليًا حالة صدمة صعبة أمام الاختفاء المفاجئ للشاب، في ظل مخاوف شديدة حول مصيره، خصوصًا بعد إغلاق هاتفه المحمول منذ ليلة أمس، موضحًا، أن الشاب معروف بسمعتة الطيبة و عدم انتمائه لأي تيارات سياسية او حزبية.

وأشار المصدر، إلى أن المفقود الشاب حسين الجفري كان يستقل سيارة أجرة نوع (النترا ذات لون فضي، موديل 2008)، وقد أبلغت الأسرة الأجهزة الأمنية حول قضية اختفائه.

وناشد المصدر الجميع للتعاون والبحث عن الشاب لمعرفة مصيره وإعادة الاطمئنان إلى أسرته، والتواصل على الرقم 771111513 او على777016187 في حال توفرت أي معلومات عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى